-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير


تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير

Torque Burnout - يمكنك الركن خلف عجلة القيادة في سيارة رياضية معدّة خصيصًا وإنشاء انجرافات رائعة محكومة. جمع عدد كبير من النقاط ، وبالتالي سوف تغزو الجمهور لوقائعك. حسّن سيارتك ، وقم بتغيير المحركات وتعديل المظهر حسب رغبتك. كسب تجربة لا تقدر بثمن وجمع حشود من المعجبين بك. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وواقعية وفيزياء عالية الجودة ، وهي أقرب ما تكون إلى الواقع.

Torque Burnout هي لعبة سباق للأندرويد قم
بتنزيل الإصدار الأخير من Torque Burnout Apk + Mod Money + Data لالروبوت من revdl مع رابط مباشر.

* إذا كان لديك APTOIDE مثبتًا على جهازك ، فقد يتسبب ذلك في تعطل Torque Burnout عند بدء التشغيل. حاول إلغاء تثبيت APTOIDE وتشغيل Torque Burnout مرة أخرى. نحن نعمل على إصلاح لهذا الخطأ. شكرا لك على صبرك.

Torque Burnout هي لعبة "القيادة" التي تجمع بين أفضل أجزاء كل لعبة سباق!

قبض على عجلة القيادة ، وطرح قدمك على الأرض وقيادة السيارة مثل مهووس ، واستكمال الكعك والانجرافات مثل بطل. تطور رحلتك وادفعها إلى حدودها ، وحشد الحشود في جنون ثم ادفعها أكثر إلى عهد الملك المحترق!
Torque Burnout  تعد احد العاب السباق الجديدة و المثيرة للاندرويد ، و تم تصميم اللعبة من طرف استوديو Monkeys ، حيث حصلت على اكثر من مليون تنزيل و تقييم 4.7 من اصل 5.0 ، و كالعادة في موقعنا درويدي بلاي قمنا بوضع لكم اللعبة مهكرة كاملة و باخر اصدار و لتحميلها كل ماعليكم فعله هو النقر على ازرار التحميل المباشرة اسفل هذا الوصف.

و تدور قصة لعبة Torque Burnout مهكره حول انه عليك قيادة السيارة الخاصة بك باقصى سرعة و القيام بتفحيط الإطارات و الإستمتاع ، و تجدر الإشارة الى ان اللعبة تم اصدارها قبل بضع اشهر على نظام IOS حيث لقت اعجاب كبير للغاية ، و الأن تم اصدارها على نظام التشغيل Android حيث تعمل بكفائة عالية للغاية ، و تحتوي اللعبة على عدد كبير من الطرق للسباق فيها مع اشخاص اخرين حيث معيار الفوز ليس هو خط النهاية كباقي العاب السباق ، بل هو النقاط التي تجمعها و الوقت لتصدر لائحة افضل متسابق في اللعبة.
و ان كنت من محبي العاب السباق و تفحيط السيارات للاندرويد فحتما لعبة Torque Burnout للاندرويد مهكرة ستنال اعجابك بشكل كبير و ستدمن على لعبها لوقت طويل.

Torque Burnout هي لعبة سباقات حيث تلعب لعبة الانجراف الرئيسية. يحتاج اللاعبون إلى استخدام مهارات الانجراف الماهرة للتغلب على العقبات في ساحة واسعة. ووصلت بنجاح إلى النهاية ، بدلاً من أن تكون كما كانت في الماضي ، وهي السعي لسباق السرعة طوال الطريق نحو الإعصار ، يمكن وصف طريقة اللعب على أنها اختبار لمهارات اللاعب. دون مزيد من اللغط ، أدخل اللعبة لبدء اللعبة!

عرض محرك Torque Burnout ثلاثي الأبعاد ، وتأثير اللعبة عن قرب جيد ، من طراز السيارة إلى تفاصيل المكان يسلط الضوء على الشاشة الجميلة ، ولكن الرؤية أكثر قذرة. توجد بعض المؤثرات الخاصة في اللعبة ، مثل دخان ماسورة الدخان وضوء النيون والظل ومسارات الإطارات ، كل هذا يتيح للاعبين أن يشعروا بأنهم في سباق. في ذروة اللعبة ، هناك صوت الجمهور المحيط ، صوت الغليان ، جو اللعبة مباشرة إلى نقطة الغليان ، مما يسمح للاعبين أن يشعروا بدفء اللعبة.

تستخدم اللعبة أزرارًا افتراضية لتشغيل الركن الأيسر السفلي من اتجاه التحكم ، ويمين اليمين للأمام والخلف. يمكن للاعب جعل السيارة تقوم بعمل الانجراف من خلال الجمع بين اليد اليمنى واليسرى. في بعض الأحيان يحتاج اللاعب إلى استخدام مهارة الانجراف الماهرة في الساحة لمس السهم بالتسلسل ، وأخيراً ، يمنح النظام درجة النجمة المقابلة وفقًا لوقت الانتهاء. سيكون هناك توقيت في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، من أجل حساب نقاط اللاعب وتصنيفاته ، والحصول على الخبرة والذهب المطابقين.

السيارة بصفتها بطل اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا إنفاق الذهب (أو الشراء) لترقية سياراتهم ، وإلغاء تأمين شراء سيارات جديدة وملحقاتها مثل العجلات والإطارات ونفث الحبر وما إلى ذلك. مشاهدة مجموعة متنوعة من السيارات بعد الشكل اللطيف ، ولكن أيضًا يعطي اللاعبين مواصلة تحدي السباق لكسب قوة ذهبية ونضارة. والنتيجة هي أنه لا يوجد محتوى أكثر ثراءً من الانجراف الرئيسي ، وإذا واجهت وقتًا طويلًا ، فسيكون ذلك أكثر أو أقل قليلاً من التعب .- APKAwarD.Com

"Torque Burnout" هي لعبة سباق الانجراف كنوع بديل ، مثل اللاعبين الانجراف بالتأكيد لا يمكن تفويتها. أنا حقا أحب اللعب النهائي. بدلاً من متابعة مدرج ثابت ، لعبة سباق مليئة بالصدفة ، تختلف عن اختبار التسارع الخطي الذي يختبر توقيت ورد الفعل لهذا التحول. قد يكون وميض النهاية في السيطرة والخروج عن السيطرة من الأمور التي فتنتني السبب الأكبر.

Torque Burnout هي لعبة "القيادة" الأفضل بلا خجل التي تجمع بين أفضل أجزاء كل لعبة سباق

قبض على العجلة ، وطرح قدمك على الأرض وقيادة السيارة مثل مهووس ، واستكمال الكعك والانجرافات مثل بطل. تطور رحلتك ودفعها إلى أقصى حدودها ، وحشد الحشد في جنون ، ثم ادفعه أكثر إلى عهد الملك المحترق

صور : لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد


تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد


تحميل لعبة Torque Burnout MOD للأندرويد من الميديا فاير



طريقة التثبيت 



  1. - حمل الملفات و فك الضغط
  2. - إنقل الملفات لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بتثبيت اللعبة من خلال ملف الـ MOD
  4. - إنقل فولدر leagueofmonkeys.torqueburnout الذى ستجده فى ملف Data لهذا المسار SD Card: Android / Obb أو Phone: Android / Obb
  5. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة