-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير



معلومات : لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير


Hitman: Sniper – هيتمن سنايبر نوع جديد من سلسلة العاب Hitman من إستوديو صناعة الالعاب SQUARE ENIX Ltd للأندرويد و ios و النسخة الجديدة من سلسلة Hitman و التى عرضت في الأسواق بقيمة 4.99 دلار و اليوم نحن صممنا أن نضع النسخة الكاملة و المفتوحة بلتزامن مع النشر في الأسواق وضعناها لكم، الوكيل 47 واقف على سطح أحد مباني شيكاغو و لديك فرصة 15 دقيقة أن تقضي على كل الخصوم و أن تترك ذلك المحل،

بلطبع اللعبة ليست بتلك السهولة و للقضاء على الأعداء يجب أن تكون قادر أن تفكر مثل القناصين و أن يكون لديك ذكاء مثلهم، في هذه اللعبة لديك القدرة على أن ترى ما وراء الجدران مثل Hitman: Absolution سوف تكون قادر على إستخدام هذه الميزة في لعبة Hitman: Sniper و التي سوف تسهل عليكم موضوع القتل.

لعبة Hitman: Sniper – هيتمن سنايبر نوع جديد من سلسلة العاب Hitman من إستوديو صناعة الالعاب SQUARE ENIX Ltd للأندرويد و ios و النسخة الجديدة من سلسلة Hitman و التى عرضت في الأسواق بقيمة 4.99 دلار و اليوم نحن صممنا أن نضع النسخة الكاملة و المفتوحة بلتزامن مع النشر في الأسواق وضعناها لكم، الوكيل 47 واقف على سطح أحد مباني شيكاغو و لديك فرصة 15 دقيقة أن تقضي على كل الخصوم و أن تترك ذلك المحل، بلطبع اللعبة ليست بتلك السهولة و للقضاء على الأعداء يجب أن تكون قادر أن تفكر مثل القناصين و أن يكون لديك ذكاء مثلهم، في هذه اللعبة لديك القدرة على أن ترى ما وراء الجدران مثل Hitman: Absolution سوف تكون قادر على إستخدام هذه الميزة في لعبة Hitman: Sniper و التي سوف تسهل عليكم موضوع القتل.

قاتل محترف قناص هو FPS أول شخص مطلق النار. لكنه لا يسمح لك بمقارنتها بألعاب الرماية على المنصات المحمولة التي تكون في معظمها ألعاب وقحة لألعاب FPS ، لأنها في الأساس تعطيك الكثير من التعاطف.

عند الحديث عن لعبة FPS بمعنى الإحلال ، أعتقد أولاً أنها في الحقيقة سلسلة FPS king - Call of Duty ذات المنصة المضيفة: التنفس في اللعبة عندما تصاب اللعبة بجروح عند الانكماش والأحمر ومجموعة متنوعة من الأصوات المحيطة الحقيقية إلى التطور اللاحق للألعاب المحمولة جلبت الكثير من الإلهام: قبل الحرب الحديثة ، وبعد هذا القاتل قناص.

في Hitman Sniper ، نحن موجودون بشكل عام على التل المقابل للمكان الذي تم فيه اغتيال الهدف. عندما تنقر على الشاشة لفتح النطاق ، يجب أن تواجه اختبار العديد من العوامل - مواجهة المباني المضاءة بأنوار زاهية مليئة بعدد كبير من الحراس الشخصيين والمدنيين والأهداف الثانوية بخلاف هدف الاغتيال الرئيسي ، بغض النظر عمن أنت ، الأشخاص من حولهم يتفاعلون بشكل مختلف: سوف يهرب المدنيون إلى أقرب حارس شخصي للمساعدة ، مما يترك لك لاتخاذ الخيارات - إذا قتلت الكثير من المدنيين سوف تتسبب في فشل المهمة وتقتل هذا الحارس الشخصي ستزيد من فرص التعرض لك ، لن تؤدي الطلقات النارية والجثث إلى حراس شخصيين آخرين ، بل سيطلب المدنيون المساعدة من الآخرين ؛ حراس شخصيين يقتلون مباشرة يتحملون مخاطر كبيرة ،

يمكن وصف توصيف اللعبة للعملية برمتها بأنها صوت مثالي ، هادئ في بعض الأحيان لسماع أنفاسك وسقوط القذائف على الأرض ، وأحيانًا اقتحم صاخبة براميل النفط ، وفر المدنيون من حولهم وهم يبكون طلبًا للمساعدة ، وغرفة الحرس الشخصي أصوات الراديو وقد تم سماع صوت المحاورين ، وطلقات الرصاص التي انفجرت في الهواء من وقت لآخر ، والقائد اللطيف الذي استمر في إرشادك في كل خطوة على الطريق. هذه الأصوات تأتي وتذهب ، بحيث يتم اغتيال درجة من الاسترخاء ، كما لو كان اللاعب هو القاتل الأسطوري 47 ، ولكن أمام كل شيء هي مجرد لعبة تحمل لعبة الشطرنج.

تم تحسين هذا الاستبدال إلى أقصى حد في وقت التعداد النقطي: على عكس ألعاب القناصة التقليدية ، يجب إجراء عملية المبادلة في Hitman Sniper مع عملية التمرير المناسبة ، والتي قد تكون مكلفة إذا كانت العملية غير صحيحة لفترة طويلة ، ندرك أن هذا التأخير في بعض المهام قد يكون قاتلا.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تصنيف أعلى في لعبتك ، فلا يزال عليك التخطيط بعناية لاغتيالك: عندما يقف الحارس الشخصي بجوار حمام السباحة ويقتله ، يمكنه أن يسقط الجسم مباشرة في حمام السباحة دون أن يكتشفه حراس شخصيون آخرون ؛ الكثير من الحراسة يعطل أفعالك بإطلاق النار على الدعائم الأخرى في مكان الحادث أو شخصيات أخرى يمكن أن تسبب تشتيت الانتباه ؛ يمكنك حتى العثور على معدات التزويد بالطاقة وتدميرها لإخفاء الآثار التي تركتها في الغرفة.

في الوقت نفسه ، كقنابل إطلاق نار من منظور شخص أول ، لدى Hitman Sniper أيضًا متطلبات معينة لتشغيل اللاعب. يمكن إطلاق اللاعبين في المرآة المفتوحة الموجودين في ولايتين - تحت مشاهد الهزاز العادية للأمام ، وجه الهدف المتحرك عندما يكون التنبؤ صعبًا للغاية ؛ يمكن أن تستقر حالة الراحة في الرؤية ، على الرغم من ضيق الوقت ، ولكن يمكن أن تمنح اللاعبين قدرا معينا من الوقت للتفكير والتنبؤ.

قناص من هو الشريك الأكثر ولاء؟ هذا صحيح ، أن بندقية قنص. استفد من نظام سلاح قوي ومتطلبات مهمة معقدة. يمكن للاعبين الحصول على أسلحة جديدة عن طريق قتل الأهداف الثانوية المختبئة في المستوى ، باستخدام بندقية قنص جديدة تمامًا بعد جمع كل المواد. تصميم المهمة أيضًا مبدع للغاية ، وقد نضطر في بعض الأحيان إلى لعب العصف الذهني مثل Hitman Go ومراقبة كيفية حل المشكلة.

على عكس ألعاب القناصة الأخرى ، فإن المهام الفردية والمشاهد البسيطة تجعل اللعبة مملة ومملة. يأخذ Sniper صعوبة المهمة وتعقيد المشهد إلى مستوى جديد ، وتحتاج إلى مواصلة التعلم للتقدم للحصول على درجات عالية.

سيكون لكل قسم من اللعبة عدد من المهام المنفصلة ، ويتم تنفيذ هذه المهام في نفس المشهد ، ولكن أهداف مختلفة ومتطلبات مهمة مختلفة. على سبيل المثال ، يجب عليك استخدام الكائنات الموجودة حول الهدف للتخلص من الجثة في وقت الاغتيال. على سبيل المثال ، بعد أن يتم توجيه الهدف إلى التجمع ، يقع الهدف في التجمع بغرض معالجة الجثة. على سبيل المثال ، يُطلب منك تشغيل جهاز إنذار للسيارة أدى إلى الحارس الشخصي ، وبالتالي قتله. هذه الإعدادات تجعل اللعبة قابلة للتغيير ومثيرة للاهتمام للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حرية اللعبة عالية جدًا ، يمكنك قتل الأهداف الأخرى ذات القيمة العالية لكسب المكافآت أثناء إكمال المهمة ، والوصول إلى أسلحة وإكسسوارات جديدة. اللعبة التي يجب أن تنتبه إلى توقيت اللقطة ، لأن اللقطة ، ستطلق سلسلة من ردود الفعل المتسلسلة ، والجانب الجانبي سيصرخ الناس لجذب الانتباه ، وسيقوم الحراس الشخصيون بالتحقق من الجسد لإبلاغ المصاحب ، والأهداف ذات القيمة العالية سوف يخلي المشهد بسرعة ، فمن الممكن أن لا ينتبه أحد ، قبل إهدار الجهد .-ApkAwarD.coM

باعتبارها لعبة قاتلة ، فإن أحد مدافع القناصة هو بطل الطبيعة ، Hitman: الأسلحة النارية للقناص حقيقية ، والبنادق المختلفة لها خصائص مختلفة ، ولكن لها وظائف مختلفة أيضًا ، يمكنك استخدام هذه الميزات لإكمال مهمة مختلفة ، عندما تقضي عشرات من الدقائق التي تستغرقها مهمة ما لتجربة أسلحة أخرى ، من المحتمل أن تكون الميزة الصغيرة هي المفتاح لتحديد نجاح أو فشل المهمة.

بشكل عام ، Hitman Sniper هو أول شخص مطلق النار قوي للغاية ولعب بشكل كبير ويواصل الجودة العالية المتسقة لخط Hitman في SE ويستحق كل لاعب.

Hitman Sniper ليس فقط تكتيكيًا للغاية ، ولكنه يتطلب أيضًا الشعور بالفطنة والرؤية الشاملة. علاوة على ذلك ، فإنه يتطلب أيضًا القدرة على استخدام البنادق المدربة جيدًا لإنجاز المهام المعينة بكفاءة. على محمل الجد ، يصنع Square Enix لعبة رائعة ، والتي تجعل اللاعب يفكر استراتيجياً في القتال وكذلك الاستخدام الماهر للأسلحة وشدة كل حركة. إذا كان رد فعلك بطيئًا على كل شيء أعتقد أنه يجب عليك ألا تلعب هذه اللعبة ، وإلا فستفشل حقًا في المهمة الأولى.

كشخص لعب العديد من إصدارات سلسلة Hitman ، أجد أنه مقارنة بالإصدار السابق من Hitman ، فإن Hitman Sniper هو "تقليدي" وأكثر "إبداعًا" كثيرًا. تعيد اللعبة تفعيل الصعوبات التي يواجهها قتلة القناصة عندما يتحول اللاعب إلى وكالة 47 برأس نباح. يوما بعد يوم ، أصبحت الأكل والنوم وقتل الشخصيات المعينة حياته.

في جميع أنحاء مؤامرة اللعبة هو برنامج نصي صممه الناشر والذي يتعين عليك استكشافه في كل مرة تقوم فيها بالبحث. في بعض الأحيان ستجد أن السيناريو غير متوقع تمامًا لأنه بالإضافة إلى مهمة القتل ، لديك مهمة حماية العميل ، كل تحدٍ في اللعبة صعب للغاية ولكن هذا هو سبب جذب اللعبة أيضًا.

بعد العديد من حالات الفشل في اللعبة ، أُجبرت على تجربة: لكي أكون قادرًا على إكمال المهمة ، من البداية إلى البداية بسهولة ، أحتاج إلى اختيار موقع مناسب. ستكون المهام التي تم تعيينها أكثر تعقيدًا ، حيث تنتقل دائمًا من موقع إلى آخر بحيث يمكنك إنهاء الكائنات المحددة بسرعة. يجب أن تكون رؤيتك وعملياتك سريعة للغاية حتى تتمكن من العثور على مناطق سهلة التشغيل بالإضافة إلى عدم الإزعاج أو ترك أي آثار.

صور : لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد


تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير


تحميل : لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد


تحميل لعبة Hitman Sniper MOD للاندرويد من ميديا فاير



طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة