-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 النسخة الرسميه للكمبيوتر خصم 100%

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير





معلومات : لعبة Pro Evolution Soccer 18 

لعبة  pes 18 بيس Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة بحجم 9.5 جيجا

أقدم لكم النسخة العربية و الريباك من اللعبة لأسطورية Pro Evolution soccer بنسخته هده السنة 2018,اللعبة حجمها كبير فقد يصل إلى 20 جيجا لكن تم تصغير حجمها إلى 8.5 جيجا بإزالة اللغات الدي لا نحتاجها كلإسبانية و الإيطالية و لأندونيسية و .... و اللعبة كاملة لكن تمت إزالة اللغات لأخرى و لإبقاء على العربية و لإنجليزية فقط لجعلها صغيرة


حيث أنه بالإضافة غلى ذلك سوف تجد أن هناك حركات صغيرة مخفية تحدث بمجرد ان تقوم بتغيير الفتجاهات وذلك دون حاجة منك إلى الكثير من التعقيداتحيث أنه منخلال هذه الحركات الصغيرة سوف تشعر بأنك تتحكم فى اللاعب بواقعية كبيرة جدًا حيث أنه ربما تكون هذه الحركات الصغيرة تحدث بشكل تلقائي دون تدخل منك فى ذلك ولكنها أكثر تأثير من الحركات التى تتطلب منك استخدام عصي التحكم، وبامكانك مشاهدة الكثير من افضل العاب كرة قدم بروابط مباشرا من خلال موقعنا .

تقوم  الحركات الجديدة للتحرك واللمسات الاخيرة  بفتح المجال أمام كلًا من الهجوم والتحكم فى اتجاه الكهره وذلك بشكل أكثر سلاسة حيث أنه تم جمع الخاصيتين معًا من أجل رفع إمكانيات الحصول على اللمسات الدرامية الاخيرةحيث ان وسائل التحكم الجديدة تقوم بتوفير أمكانية لعب العرضيات حيث انه توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات من اجل توصيل كرة القدم غلى منطقة الجزاء حيث انها تقوم بزيادة العرضيات السلسة والعرضيات الموجهة وذلك بشكل سريع إلى المنتصف.

توفر تقنية تجديد بيئة اللعب فى تاريخ السلسة حيث أنها تقدم للمستخدم تقنية حركة اللاعبين الحقيقيين حيث انه هذا النظام هو نظام جديد تم استحداثه فى اللعبة يفتح مجال جديد تمامًا أمام

الإستجابة وشخصية اللاعبين مما يجعل اللعبة أكثر واعية وهذا الأمر هو أكثر ما يفضله المستخدم.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر السلسلة الجديدة من لعبة pro evolution soccer  لجميع عشاق لعبة كرة القدم على مستوى العالم حيث أنه خلال هذا الجزء تم إضافة مجموعة من التعديلات التي اقتربت باللعبة الي الواقعية بشكل اكبر وذلك من خلال التطورات الهائلة التي حدثت في أسلوب اللعب حيث أن أسلوب اللعب أصبح أكثر ثباتا من الأجزاء السابقة بالإضافة إلى الرسومات التي تم تطويرها بشكل كبير حيث أن التطوير طال طريقة تحركات اللاعبين بالاضافة إلى التحسينات في الأجواء داخل الملعب والتغيرات التي حدثت على أرضية الملعب إلى جانب إن أهم مميزات تحميل بيس 2018 من ميديا فاير

 هو ردود فعل اللاعبين والتفاعل مع أحداث المباراة حيث إن الجزء الجديد من هذه اللعبة يتميز بالذكاء العالي في التحركات فعلى سبيل المثال عند الرغبة في رفع الكرة داخل منطقة الجزاء فإن اللاعبين سوف يتمركزون في العديد من الأماكن حتى يتمكنوا من أحراز الأهداف بالاضافة إلى الضربات الحرة التي يمكن التحكم فيها بشكل أكبر حتى يمكن من خلالها إحراز العديد من أشكال الأهداف كما إنه عند الحاجة إلي مراوغة الخصم فسوف يجد اللاعب بجواره العديد من اللاعبين حتى يتمكن من تمرير الكرة بشكل سهل حيث إن تجربة لاعبين الفريق أثناء تمرير الكرة أكثر ذكاء وسهولة من الأجزاء السابقة.

Pro Evolution Soccer 2018 [ اختصار باسم PES 2018] هيلعبة فيديو رياضية تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami لصالح Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One . اللعبة هي الإصدار 17 من سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2017. وكانت هذه هي لعبة PES النهائية التي تم إصدارها لوحدات التحكم في PlayStation 3 و Xbox 360 والأخيرة التي تتميزبتراخيص دوري أبطال أوروبا UEFA و Europa League و Super Cup و بوروسيا دورتموند شراكة.

A اللعبة المحمول صدر نسخة كما PES 2018 موبايل ل دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت . تجاوزت  التنزيلات 150 مليون مستخدم ، اعتبارًا من أغسطس 2018. PES 2018 خلفتها Pro Evolution Soccer 2019 .

حافظت Konami على موضوع الإصدار السابق. أعلنوا "إصدار برشلونة" خاصًا ، إلى جانب محتوى إضافي مقدم مسبقًا للتنزيلات الرقمية وإصدارات القرص الفعلي. برشلونة ، اتلتيكو مدريد ، بروسيا دورتموند ، و ليفربول وتأكدت بأنها مرخصة في E3 2017، FC شالكه 04 ، فالنسيا ، فولهام ، و المنتخب البرازيلي لكرة القدم مرخصة أيضا. تم تأكيد رخصة منتخب فرنسا لكرة القدم في النسخة التجريبية عبر الإنترنت.

أصدر Konami إصدارًا تجريبيًا من Pro Evolution Soccer 2018 للتنزيل في 30 أغسطس ، 2017 من أجل PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One . يتضمن الإصدار التجريبي عددًا محدودًا من الملاعب والأندية ومجموعات الميزات. و نينتندو التبديل لم يكن وضعت نسخة، ولكن كونامي قال إنهم منفتحون على فكرة ترقية الألعاب المستقبل في هذه السلسلة.

تم إطلاق حزمة البيانات الأولى ، والتي تحمل عنوان Data Pack 1 ، في 5 أكتوبر 2017 ، وتضمنت 117 تحديثًا جديدًا للوجه ، وعشرة من أحدث الأحذية ، واللوحات الخلفية المحدثة في Master League for Barcelona ، وأكثر من 3000 صورة مصغرة للاعبين الجدد. تم إصدار حزمة البيانات 2.0 في 15 نوفمبر 2017. أضافت حزمة البيانات هذه استاد أرسنال الإمارات ، استاد ناسيونال في سانتياغو ، تشيلي ، وأحذية جديدة ووجوه لاعب جديدة ؛ ومع ذلك، كما يزيل التحديث التراخيص لل افاعي ، فلومينينسي ، ساو باولو و فاسكو دا جاما لاعبين، والاستعاضة عنها مع لاعبين عام. تم إصدار المقطع الدعائي لهذا في نفس تاريخ إصدار الحزمة.

PES 2018 هو الخلف لكل الإصدارات السابقة من Pro Evolution Soccer. كان الفيفا متقدماً على منافسيه في ألعاب محاكاة فوتبول / كرة القدم حتى عام 2012 عندما استحوذت لعبة PES على العاصفة. عندما أصدرت لعبة PES 2012 ، قدمت ذكاء جديدًا بالكرة ، وتمركزت في الفضاء ، وحاولت أجنحة الجناح التداخل. أعلنت مجموعة G في عام 2013 أن PES تقدم تحسينات مبتكرة لتحديد الوجه للاعبين. إلى جانب الميزات الجديدة ، يتم تقديم أحدث الملاحظات والتحديثات لمساعدة اللاعبين الجدد في الميزات. كلمة مكررة إزالتها

متطلبات التشغيل 

نظام التشغيل : النواة x64 - ويندوز 10 أو 8.1 أو 8 أو 7
البروسيسور : Intel Core i5-3450 - AMD FX 4100
الرام أو الميموري : 8GB أو أكتر
كرت الشاشة أو كارت جرافيك : NVIDIA GTX 650 أو AMD Radeon HD 7750
برنامج DirectX : النسخة 11

صور : لعبة Pro Evolution Soccer 18 


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة Pro Evolution Soccer 18 


تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 500 ميجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة