-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp




تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp




المعلومات : لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

Ratchet & Clank: Size Matters هي لعبة فيديو منهاج 2007طورتها High Impact Games ونشرتها Sony Computer Entertainment لـ PlayStation Portable و PlayStation 2 . اللعبة هي أوللقب Ratchet & Clank على PlayStation Portable وخامسةلعبة Ratchet & Clank الخاصة بـ PlayStation 2. تم تطوير شركة High Impact Games منمطور Ratchet & Clank الأصلي، Insomniac Games. تدور القصة حول راتشيت وكلانك أثناء مقاطعتهما من عطلتهما للبحث عن فتاة مخطوفة ومواجهة سباق منسي معروف باسم تكنوميتيس

كما هو الحال مع Ratchet & Clank و Going Commando ، يوجد القتال الفضائي. ومع ذلك ، هذه المرة ، يتحكم اللاعب في Giant Clank ، بدلاً من السفينة. أيضا ، هناك معارك الساحة ، ولكن هذه المرة ، يلعب اللاعب دور Clank في مجموعة متنوعة من المركبات. يعود Clank كشخصية يمكن لعبها ، ويمكنه مرة أخرى التحكم في مجموعة من أدوات Gadgebots ، أصغر روبوتات يمكنها أداء مهام معينة له ، على الرغم من أن هذا يحدث فقط في قسم واحد من اللعبة. لكن اللاعب قد لا يزال يلعب مع Gadgebots في Clank Challenges.

مثل الألعاب السابقة في السلسلة ، تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن ترقيتها. على سبيل المثال ، تتم ترقية Lacerator إلى Lacerators المزدوجة. يمكن شراء تعديلات على معظم الأسلحة من بائعي Slim Cognito. تظهر بعض الأسلحة والأدوات الذكية من الألعاب السابقة ، مثل Hypershot و Bolt Grabber و RYNO Nanotech (الصحة) ويمكن ترقيتها أيضًا. الطريقة الرئيسية للتغلب على الأعداء هي القوة النارية ، لذلك تعد البراغي (التي تستخدم كعملة) من المعايير المهمة للعبة. على الرغم من أنه لا توجد طريقة للوصول إلى الأسلحة ، وما إلى ذلك من الألعاب السابقة ، إلا أنه يمكن إلغاء تأمين أشكال إضافية على spy Clank إذا كان لدى المشغل Save Matters .

هناك أيضا نظام جديد للحصول على دروع. بدلاً من شراء دروع من موردين خاصين ، كما هو الحال مع ألعاب مثل Going Commando ، توجد أجزاء من الدروع في مستويات ، ويمكن دمجها لصنع بدلات مختلفة ، لكل منها مزاياه الفريدة ، فضلاً عن حماية إضافية.

عندما يكمل اللاعب اللعبة ، يمكنه اختيار "وضع التحدي". وضع التحدي هو إصدار أصعب من اللعبة ، مع أعداء أكثر صرامة. لمواجهة هذا ، يتم نقل جميع الأسلحة والدروع والمسامير التي تم الحصول عليها حتى الآن. تتوفر مجموعات جديدة من الدروع في وضع التحدي وهناك ميزة مضاعفة الترباس المدرجة. يمكن أيضًا ترقية الأسلحة من خلال شراء إصدارات "Titan".

هناك ما مجموعه 25 نقطة من نقاط المهارة في اللعبة ، والتي يتم الحصول عليها من خلال أداء مهام معينة ، الدليل الوحيد هو اسم نقطة المهارة المحددة. هذه ستفتح غش في اللعبة. هناك عشرين براغي من التيتانيوم يمكن العثور عليها والتي يمكن استخدامها لشراء الجلود ل Ratchet.

بينما كان في إجازة في Pokitaru ، يلتقي Ratchet و Clank مع فتاة صغيرة تدعى Luna تكتب تقريرًا عن المدرسة عن الأبطال. بعد وقت قصير من مقابلتها ، يتم اختطاف لونا من قبل الروبوتات الغامضة. ثم يتعثر Clank على قطعة أثرية غامضة من عرق قديم هو Technomites. على الرغم من أن راتشيت يشك في البداية في وجودهم ، يعتقد كلانك أنهم موجودون. راتشيت وكلانك انطلقا لإنقاذ لونا وفي هذه العملية ، التقيا الكابتن كوارك ، الذي يحاول العثور على والديه البيولوجي. يسمح له Ratchet باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بسفينته للمساعدة في البحث ، حتى يتوقف عن متابعتها.

على Kalidon ، يتم اختطاف Ratchet من قبل Luna ، ويتم ترك Clank في حوض مزرعة على Metalis ، ولكن Clank يتحول إلى شكله Ultra-Mech ويتجه لتدمير قوات العدو وإنقاذ Ratchet. وفي الوقت نفسه ، تم أخذ الحمض النووي راتشيت من أجل إنتاج جيش من الحيوانات المستنسخة. لقد اعترف الإمبراطور أوتو ديستركت ، قائد فريق تكنوميت ، بإمكانيات راتشيت ويأمل في استخدام الحمض النووي الخاص به لإنتاج الجندي النهائي. ومع اكتشاف أن لونا هي في الواقع دمية متحركة وسفينة ، يقوم الثنائي بتعقبها حتى دايني مون ، حيث يكشف لونا عن مخطط استنساخ إلى راتشيت وكلانك ويشرح أن تكنوميتيس يشعرون بالمرارة لعدم تلقيهم أي ائتمان من السكان عمومًا بسبب تطوراتهم التكنولوجية.

بعد تدمير دمية لونا ، يحاول كلانك إحداث إحداثيات في مصنع النسخ ، ولكنه مصاب بفيروس كمبيوتر وأعطال ، مما يسمح لجنود Technomite داخل الدمية بدخول Clank. يستخدم Ratchet شعاعه المنكمش للدخول إلى Clank وتلبية نظام الأمان الداخلي الخاص به ، ويتعاونون للقضاء على المتسللين وإعادة تشغيل معالج Clank. يكشف Clank أنه حصل على إحداثيات المصنع قبل إلغاء تنشيطه ، ويتجهون إلى كوكب يعرف باسم Quodrona. بعد أن قتل راتشيت العشرات من الحيوانات المستنسخة ، يكشف أوتو أن ما أخبرهم لونا كان "قصة جبنية" ، وأن خطته الحقيقية هي سرقة ذكاء كل كائن في المجرة ، باستخدام آلة خاصة تنقل الذكاء من كائن واحد إلى آخر.

يعتقد كوارك ، الذي أقنعه أوتو ، أن أوتو هو والده ويحارب مؤقتًا إلى جانبه. في النهاية ، هزمه راتشيت وكلانك بعد معركة طويلة وشاقة. بعد التغلب على أوتو ، علموا من Skrunch أن والدي Qwark الحقيقيين قد قُتلوا بواسطة معدات معيبة صنعتها Technomites. يحاول Qwark استخدام آلة Otto لإعطاء أوتو ذكاء نفسه ، يتدخل Skrunch ثم يكتسب Otto ذكاء Skrunch. مرة أخرى في شقة Ratchet and Clank ، يتم بيع نسخ الحيوانات المستنسخة تقلصًا مثل الألعاب وتحتفظ بشركة Qwark المنكمشة ، بينما يشاهد الاثنان إعلانًا تجاريًا لخط الألعاب الجديد

صور : لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp



تحميل :  لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp


لتحميل emulateur ppsspp




 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 



  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة