-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP





معلومات : لعبة god of WAR Chains of Olympus


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة god of WAR Chains of Olympus نسخة للأندروید بحجم صغير جدا


God of War - Chains of Olympus هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة God of War - Chains of Olympus مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

God of War - Chains of Olympus هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP.

God of War: Chains of Olympus هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة لشخص ثالث طورتها شركة Ready at Dawn و Santa Monica Studio ، ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة باليد في PlayStation Portable (PSP) في 4 مارس 2008. اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة God of War ، والثانية زمنياً ،

 وهي مقدمة لمجموعة God of War الأصلية. يعتمد بشكل كبير على الأساطير اليونانية والموجودة في اليونان القديمة ، مع الانتقام كحافز مركزي. يتحكم اللاعب في كراتوس ، المحارب الأسبرطي الذي يخدم الآلهة الأوليمبية. يسترشد كراتوس بالإلهة أثينا ، التي تأمره بالعثور على إله الشمس هيليوس ، حيث تسبب حلم الإله مورفيوس في إهمال العديد من الآلهة في غياب هيليوس. مع قوة الشمس وبمساعدة أطلس تيتان ،

طريقة اللعب مماثلة للأقساط السابقة ، مع التركيز على القتال القائم على التحرير والسرد ، والتي يتم تحقيقها من خلال سلاح اللاعب الرئيسي - Blades of Chaos - والأسلحة الثانوية التي تم الحصول عليها خلال اللعبة. إنه يتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعب إكمال إجراءات التحكم في اللعبة في تسلسل زمني لهزيمة الأعداء والرؤساء الأقوى. يمكن للاعب استخدام ما يصل إلى ثلاث هجمات سحرية كخيارات قتالية بديلة. اللعبة تحتوي أيضا على الألغاز وعناصر platforming. تمت إعادة تهيئة إعداد التحكم لـ PSP ، لأنه يحتوي على أزرار أقل من جهاز التحكم في PlayStation 2. على استعداد في حل الفجر للضوابط تلقى الثناء من النقاد.

God Of War - سلاسل من أوليمبوس ROM تحميل لبلاي ستيشن المحمولة (PSP). لعبة God Of War - Chains Of Olympus متاحة للعب على الإنترنت وتنزيلها فقط على DownloadROMs. يتطلب God Of War - Chains Of Olympus ROM لـ Playstation Portable تنزيل محاكيًا لتشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية) وهي أعلى مستوى من الجودة.

God Of War - Chains Of Olympus هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP وهذا الملف تم اختباره ويعمل بالفعل. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

كما يعلم الكثيرون ممن يعرفون حكايات "إله الحرب" ، فإن كراتوس ، بعد خداعه في قتل زوجته وابنته ، شجب خدمته لآريس. تم تطوير لعبة God of War: Chains of Olympus منذ البداية كقصة أصلية ، وهي تقدم رسومات مفصلة للغاية وتفاصيل رسوم متحركة مذهلة ومغامرة أخرى في عالم الأساطير اليونانية المظلم والوحشي.

God of War: Chains of Olympus for PSP هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn Studios في عام 2008. كانت أول لعبة في السلسلة يتم إصدارها لـ PSP ، والثانية هي Ghost of Sparta . إنها مقدمة مسبقة لألعاب الفيديو God of War وتحدث بعد God of War: Ascension . تجري اللعبة في الفترة التي خدم فيها كراتوس آلهة أوليمبوس لمدة عشر سنوات. على مر السنين ، كان على كراتوس أن يكمل عدة أهداف من أجل تحقيق الخلاص للكوابيس التي تطارده.

يستخدم Kratos ، الشخصية الرئيسية في سلسلة God of War ، مجموعة من الأسلحة والقوى السحرية لمحاربة مجموعة متنوعة من الأعداء ، يعتمد معظمهم على وحوش الأسطورة اليونانية. في جميع أنحاء اللعبة ، يمكن أن يجد Kratos الأجرام السماوية ذات الخبرة الحمراء التي تسمح له بتسوية أسلحته وقدراته السحرية ، بالإضافة إلى Gorgon Eyes و Phoenix Feathers التي تسمح له بزيادة صحته وسجلاته السحرية. في جميع أنحاء قصة اللعبة، كراتوس يحصل على العديد من الأسلحة والقوى من مختلف الآلهة من أوليمبوس ، مع العديد منهم المتعلقة الأسطورة اليونانية الكلاسيكية.

بدأت سلسلة من أوليمبوس في منتصف الطريق من خلال عبودية كراتوس عشر سنوات إلى الآلهة ، ويبدأ إرسال كراتوس إلى مدينة أتيكا للمساعدة في الدفاع عنها من الجيش الفارسي الغازي . بعد وقت قصير من وصوله ، اكتشف سبارتان بازيليك يتسلق فوق أسوار المدينة ويمارس مطاردة. أثناء مطاردته ، يواجه كراتوس الملك الفارسي داخل المدينة ويقتله. أخذ سلطة الملك لاستدعاء Efreet ، ثم واجه basilisk وقتلته. بعد هزيمة البازيليك ، شاهد الشمس تسقط من السماء ، تغرق العالم في الظلام. بعد الضوء الخافت الباقي في الأفق ، يحارب كراتوس طريقه عبر مدينة ماراثون، على طول الطريق مواجهة الضباب الأسود لمورفيوس ، الذي يغطي الآن الأرض في الظلام.

في نهاية المطاف ، يشق قرطوس طريقه إلى معبد هيليوس ، مصدر الضوء المتبقي ، ومركبة الشمس. صادف تمثالاً لأثينا ، يخبره أن هيليوس قد اختفى وأن مورفيوس قد استخدم هذا لصالحه لإحداث الآلهة في سبات عميق. أثينا تريد كراتوس لاسترداد هيليوس حتى يتمكن من الافراج عن فهم مورفيوس للآلهة الأخرى وقوته على الأرض. على طول الطريق ، يطارد كراتوس لحن غريب ، والذي يتعرف عليه لاحقًا كأغنية لعبتها ابنته كاليوب . في طريقه من خلال معبد هيليوس ، يصادف كراتوس أخت هيليوس ، إيوس ، التي ترسله على الفور إلى الكهوفداخل معبد أوليمبوس. إنها تضمن أن كراتوس ستعفيه من كوابيسه إذا وافق على إنقاذ هيليوس من أطلس تيتان ، الذي اختطفه. بعد أن تخلصت من وعدها ، كما خانت الآلهة من قبل ، يوافق قرطوس ، وإن كان على مضض ، على إنقاذ هيليوس. ثم يسترجع كراتوس النار البدائية اللازمة لإيقاظ النار من الكهف والعودة إلى المعبد.

بعد استعادة حرائق النار مرة أخرى إلى الحياة ، تقود الخيول كراتوس إلى عالم الجريمة قبل أن تتراجع. هناك ، يلتقي بشارون ، على متن العبارة الخاصة به ، على نهر ستيكس . سرعان ما يسرد القارب أوجه التشابه بينه وبين كراتوس ، قائلاً إنهما عبدين للأولمبياد. ثم يخبر تشارون كراتوس أن يذهب ، قائلاً إن الوقت لم يحن بعد. بعد أن رفضوا مرور قرطوس ، ورفض قرطوس المغادرة ، يشاركون في قتال ، قبل أن يقرع تشارون قرطوس فاقد الوعي ويسقطه في طرطوس. هناك ، يشهد قرطوس كسر السلاسل التي تربط أطلس بحفر طرطوس. بعد بعض الوقت ، يقاتل سبارتان ويتسلق طريقه خارج تارتاروس ، ويعود لهزيمة تشارون. يسيطر على العبارة ، يتبع نور هيليوس ، الذي ينير العالم الآخر حاليًا ، أسفل نهر ستيكس ، عند معبد بيرسيفون . وللمفاجأة الخاصة به ، يرى ابنته كاليوب على شواطئ المعبد ويتبعها بداخلها. غير قادر على تحديد موقعها ، بدلاً من ذلك ، يلتقي مع بيرسيفوني ، ملكة العالم السفلي.

يخبر بيرسيفون كراتوس أن كاليوب في حقول إليسيوم وأن الطريقة الوحيدة لرؤيتها مرة أخرى هي أن يقوم كراتوس "بإطلاق سراح" كل شرور ماضيه ويصبح جديراً بإليسيوم ، والتخلي عن سلطاته الممنوحة له من قبل الآلهة ؛ ومع ذلك ، يحذره بيرسيفوني من أن العالم سيعاني من اختياره. بعد نقل سلطته إلى شجرة Forsaken ، التي شملت كل أسلحته ، وسحره ، وآثاره ، يستعيد Kratos إنسانيته ، ليصبح رجلاً عاديًا وجمع شمله مع ابنته. ومع ذلك ، تظهر بيرسيفوني: إنها تسخر من اختيار كراتوس وتهزأ به وتكشف له عن خططها الحقيقية.

المر في أن يتعرض للخيانة من قبل زيوس ، وخدعت من قبل الهاويةوتركه الآلهة ، وكان بيرسيفوني هو الذي حرر أطلس. بينما كان كراتوس ينزع سلاح نفسه ، كان أطلس ينفذ ببطء خطة بيرسيفوني لتدمير الركن الذي يحمل العالم ، ومعه أوليمبوس. تخطط بيرسيفوني لقتل الجميع ، بما في ذلك نفسها ، لتحريرها من موقفها. يدرك كراتوس الآن أنه إذا بقي مع ابنته ، فهذا يعني نهاية العالم للجميع ، بما في ذلك Calliope ونفسه. على الرغم من أنه يمزقه ، فإنه يضحى برؤية ابنته مرة أخرى من أجل استعادة قوته من خلال قتل جميع النفوس في الجنة. من بعض النفوس ، استعاد أسلحته ، والآثار ، والسحر. وبسبب هذا ، يصبح مرة أخرى "شبح سبارتا" ، لاستعادة مظهره المميز. بعد ذلك ، ينهار كاليوب وهو يبكي على مرأى من كراتوس المولود من جديد ، الذي يضغط عليه.

مع استعادة مهاراته ، يتابع كراتوس بيرسيفوني ، ويلحقها بقاعدة العمود. أخبرته أن هذه هي النهاية ، ثم تكشف عن شكلها الآخر - امرأة مجنحة ترتدي الدروع السوداء - قبل أن تحمل كراتوس إلى أعلى العمود. بمجرد وصولهم إلى القمة ، يخوض كراتوس وبيرسيفون معركة أخيرة دموية ؛ أثناء المعركة ، تحاول بيرسيفون إخضاع كراتوس وإرباكها ، وتحثه على العودة إلى إليسيوم ويكون مع كاليوب ، وعندما يقاوم ، تأمر أطلس بتدميره. كراتوس تسلسل أطلس إلى سطح العالم السفلي قبل أن تعود إلى معركة بيرسيفوني وتقتلها في نهاية المطاف مع القفاز زيوس. الموت ، ولكن غير مبالٍ بمصيرها ، سخرت الإلهة قرطوس ، قائلةً إن معاناته الآن لن تنتهي أبدًا عندما ينفجر جسدها ، فتقطع الدعامة في الموجة الصدمية مع أطلس الآن الشيء الوحيد الذي يربط العالم معًا. على الرغم من أن تايتان يصيح له حول الخطط الحقيقية للآلهة بالنسبة له ، إلا أن قرطوس يعتقد أن طريقه واضح ، يخدمهم بصرف النظر عن ذلك ، وسوف يفيون بوعودهم لتحريره من كوابيسه ، لأنه هو كل ما تركه. ينتهي أطلس بالتنبؤ بأنهم سيجتمعون مرة أخرى .

حفظ وعده الخاص للآلهة ، يعود كراتوس هيليوس إلى السماء. لكنه ترك مع العلم أن خطاياه قد استهلكته ، متخلى عن ابنته لأن مصيره لم يكن معها. ضعيف بسبب المعركة ، يفقد كراتوس الوعي عن عربة الشمس ولكنه توقف فجأة قبل أن يضرب الأرض ، ويوضع على المنحدرات التي سيقفز منها لاحقًا في "إله الحرب" الأصلي. اثنان من الآلهة ، اثينا وهيليوس يقتربان منه ، ولأنهما يثنيان عليه على عمله ، أزلوا درع الشمس وحزمة زيوس. عند مغادرتهم بوابة أوليمبوسيقترح هيليوس مساعدة المحارب أكثر ، فقط لرفض أثينا بقوله "سيعيش. يجب عليهم". ثم يتراجع الزوجان عبر البوابة المؤدية إلى أوليمبوس ، تاركين كراتوس فاقد الوعي عند المنحدرات المطلة على بحر إيجه.

صور : لعبة god of WAR Chains of Olympus


تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP


تحميل : لعبة god of WAR Chains of Olympus


تحميل لعبة god of WAR Chains of Olympus مضغوطة للاندرويد PSP

حجم اللعبة: 86 Mo

لتحميل emulateur ppsspp




 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة