-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020 من الميديا فاير




تحميل لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - PES 2020 من الميديا فاير

تحميل لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020 من الميديا فاير


معلومات : لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020

 تحميل لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020

النسخة التجريبية من لعبة كرة القدم المنتظرة بقوة eFootball PES 2020 مضغوطة بحجم 4.2 جيجا

تعود إلينا لعبة بيس 2020 من سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer في شهر سبتمبر بإصدارها الـ9 عشر في وجود تحويل بسيط على الاسم والذي يسمى هذه اللحظة eFootball PES 2020 والعديد من التغييرات كذلكً على أسلوب اللعب وكيفية عمل الأمام وهو ما سنتكلم عنه في الأسطر المقبلة.



وتعد تلك التغييرات هامة هذه اللحظة لاسيماً أن المسابقة مع لعبة FIFA صارت حقيقية في أعقاب فقدان العديد من الحقوق ومحاولة Konami للعودة بشدة مع التغييرات الحديثة التي ستقدمها في بيس 2020:

تم إدخال تغييرات عارمة على النسق المفضل Master League والذي يتصدره هذه اللحظة نسق حديث تفاعلي حديث يحط زمام الأشياء في يد اللاعبين وقتما يرتبط الشأن بالتحكم في أسلوب وكيفية تقدم الرواية، وذلك يسمح للاعبين اختيار الردود التي تناسب شخصيتهم لخلق حكاية Master League خاصة بهم.

سوف تقدم لعبة بيس 2020 نمطاً جديداً على الإطلاقً والذي يعرف بإسم Matchday، حيث أنه سيعمل على تغيير ثقافة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم إلى نسق تنافسي متكرر كل يوم، والذي سيبداً أسبوعياً على نحو حديث حيث أن كل مقصد أو تمريرة ستساهم في إحداث نقط باتجاه النصر والذي سيعتمد على فحص نتائج جميع ماتشات المجموعة التي تم إيجادها لإيجاد المستهلك الأمثل تأديةً من كل ناحية، حيث أنه سوف يتم اختيار هؤلاء المنتصرين لكسب الحق في التنافس في إطار الختامي العارم للعرض بالكامل عبر ملخص البث الحي بوضع Matchday.


مع تقديم بيس 2020 محرك إضاءة مُحسّن ونماذج مُحسّنة للاعبين إضافة إلى زاوية كاميرا حديثة مُعديدة مسبقاً، تم اختيار خمسة ملاعب لاغير حتى هذه اللحظة كجزء من لعبة بيس 2020، “(برشلونة) كامب نو، الامارات (آرسنال)، أليانز باركي (بالميراس)، المونومنتال (ريفر بليت) لا بومبونيرا (بوكا جونيورز)”. في حين سوف يتم النشر والترويج عن الزيادة من الأندية الشريكة في شهر شهر يوليو الآتي، لهذا نتوقع تضمين مجموعة كاملة من الملاعب في اللعبة.

يتوفر الآن العرض التجريبي eFootball PES 2020 للتنزيل ، مما يسمح لك بتذوق طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي حازت على جائزة E3 2019 مع جائزة "أفضل لعبة رياضية".
جرب أوضاعًا غير متصلة بالإنترنت مثل Local Match و Co-op ، أو قم بالقفز عبر الإنترنت واستمتع بتجربة المنافسة ضد مشجعي PES في جميع أنحاء العالم في Quick Match.

فما تنتظرون؟ شارك الآن في اللعبة واستمتع بلعب برشلونة الإسباني ، العملاق العالمي مانشيستر يونايتد ، بطل ألمانيا إف سي بايرن ميونيخ ، بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس ، أو أي واحد من 13 ناديًا تم عرضه في العرض التوضيحي.


تجربة لعبة كرة القدم الأكثر واقعية وأصيلة مع eFootball PES 2020 ، الحائز على جائزة "أفضل لعبة رياضية E3"! العب مع أكبر الفرق في كرة القدم العالمية ، والتي تضم أبطال برشلونة ، برشلونة ، العملاقين العالميين مانشستر يونايتد ، بطل ألمانيا إف سي بايرن ميونيخ ، وأبطال الدوري الإيطالي يوفنتوس - الذين يشاركون حصرياً في لعبة PES!

• GAMEPLAY: مهارات المراوغة الديناميكية الجديدة ، وتقنيات اللمسة الأولى الجديدة ، والفيزياء الدقيقة للكرة ، تم تطويرها جميعًا بالتشاور الوثيق مع لاعب خط الوسط الشهير أندريس إنييستا.

• MATCHDAY: اختر جانبًا وتضافر الجهود مع القادمين الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء في صراع كبير من أجل الهيمنة في هذا الوضع التنافسي الجديد عبر الإنترنت.

• MASTER LEAGUE: تنتظر تجربة ML مجددة بالكامل - تتميز بنظام حوار تفاعلي جديد ، وتصميم قائمة شاملة ، وسوق نقل أكثر واقعية يتحقق من خلال تحسين تكامل البيانات.

الفرق المتاحة فالنسخة الديمو
Barcelona
Juventus
Manchester United
Bayern Munich
Arsenal
Palmeiras
Flamengo
Sao Paulo
Corinthians
Vasco da Gama
Boca Juniors
River Plate
Universidad de Chile
Colo-Colo

متطلبات التشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 SP1/8.1/10 - 64bit
Processor: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
DirectX: Version 11
Storage: 40 GB available space
Additional Notes: Resolution 1280 x 720


صور : لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020


تحميل لعبة FIFA 20 DEMO للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 20 DEMO للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 20 DEMO للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 20 DEMO للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020


تحميل لعبة EFOOTBALL PES 2020 DEMO - pes 2020 من الميديا فاير

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا


حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 800 ميجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة