-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير



معلومات : لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر

تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة من المجرم او بمعنى اخر من هو القاتل وهي لعبة ترفيهية بإمتياز بحيث تلعبها أون لاين ضد ناس حقيقين وفكرة اللعبة انك انت وطاقم كبير في سفينة في الفضاء لكن معكم خائن او مجرم يجب عليكم ان تحرزو من هو بالاجماع تقريبا عبر التصويت،

والمجرم عليه ان يقتل الناس او طاقم السفينة الفضائية بدون ان يكشف نفسه ضد الاخرين لكي لا يصوتو ضدو ويخسر المباراة وهنا يكمن ذكاء كل واحد ، ان كنت مجرم فحاول ان لا تضهر وتقتل امام الاخرين وإلا ستخسر يا صديقي، اما ان كنت بريء فإبقى مع الجماعة وحاول الابتعاد عن الالتحامات ضد الناس لانك ستموت بسهولة ولن لكتشفو القاتل وستخسر اللعبة بسهولة.

من مميزات لعبة Among Us من القاتل هي أنها بفكرة بسيطة ومسلية جدا في الاون لاين بحيث ان مملت حمل اللعبة والعبها وستكسر الملل ان عرفت فكرة اللعبة الرائعة، أهم المميزات في لعبة Among Us للكمبيوتر وهي التصويت فأن شككت في شخص او شفته يقتل شخص أخر فيمكنك الضغط على الزر والتصويت ضده للفوز في تلك المباراة لكن اللعبة ليست سهلة ممكن ان تسقط مع ناس لعيبة وتخسر فأهم شيء في هذه اللعب التركيز و الذكاء والتصويت في الوقت المناسب.

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر أون لاين مجانا بحجم صغير برابط واحد –  2019 . لعبة من القاتل اون لاين الممتعة ، حمل اللعبة وإبدء في عمل تحقيقات عن المجرم ضد ناس أون لاين وإربحهم في واحدة من أمتع العاب الترفيه والذكاء لعبة من القاتل،لعبة ممتعة تستاهل التجربة ان كنت من محبي العاب البقاء باقي معلومات اللعبة

العب من 4 إلى 10 لاعبين عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية عندما تحاول تحضير سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، لكن احذر من أن لاعبًا واحدًا أو أكثر من الطاقم العشوائي بين الطاقم مصممين على قتل الجميع!

تم إنشاؤه أصلاً كلعبة حفلات ، نوصي باللعب مع الأصدقاء في حفلة LAN أو عبر الإنترنت باستخدام الدردشة الصوتية. استمتع باللعب عبر المنصات بين Android و iOS و PC.
مع كل شغفك للعب Among Us ,يديك لايجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة علي تليفونك. العب كمحترف واحصل علي تحكم كامل علي لعبتك عن طريق لوحة المفاتيح والفأره. MEmuيقدم جميع الاشياء التي تتوقعها.حمل والعب Among Us علي جهاز الحاسوب الخاص بك العب كماتريد ,لايوجد حدود علي البطارية والباقة ولا يوجد اتصالات مزعجة النسخة الجديدة من  MEmu7 هو افضل وسيلة للعب Among Us علي جهاز الحاسب معد عن طريق خبراتنا , لوحة المفاتيح المعده مسبقا تجعل Among Us العبة لعبة كمبيوتر حقيقة تم برمجتها باقصي  استيعابنا .المتحكم في عدة نوافذ يجعل لعب لعبتين او اكثر او استعمال اكثر من حساب اسهل   واهم شئ  ان المحرك الخاص بنا يمكن ان يخرج كل امكانيات جهازك ويجعل كل شئ اكثر سلاسة نحن لانهتم بكيف تلعب فقط بل ايضا بالسعادة التي تغمرك من اللعب

Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها!

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب.

صور : لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر

تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل : لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر


تحميل لعبة Among Us أون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة