-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas برابط مباشر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas برابط مباشر من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas برابط مباشر من ميديا فاير

معلومات : لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد 

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد 

GTA San Andreas: لعبة جاتا سان اندريس هي تعديل من لـ جي تي اي 4 والذي يمكنك من اللعب والمتعة بالمدينة الغامضة سان اندريس، المدينة العجيبة التي تعطينا ساعات وساعات من المرح. هذا التعديل يتضمن العديد من التغييرات التي ستجعل اللاعب منغمسا في المدينة التي استلهم منها إسم جي تي اي السابقة. تم تغيير المدينة وهي تتضمن كل المركبات والشخصيات التي اعتدنا على رؤيتها هناك، إضافة إلى محطات الراديو، الإزدحام والعديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل من هذا التعديل ممتازا. بالإضافة إلى هذا الأساس، سوف تكون هناك معركات عصابات وسباقات، أسلحة مختلفة للقضاء على عصابات أخرى وطرق متعددة للإستمتاع هناك من خلال القيام بالجرائم. تحميل لعبة GTA San Andreas كاملة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضعوظة مجاناً.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس
قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها مع مشاكل العصابات والمخدرات والفساد. أين يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار وممارسي الجنس.

الآن ، إنه أوائل التسعينات. على كارل أن يعود للمنزل وقد قُتلت أمه ، وانفجرت عائلته وأصبح أصدقاء طفولته يتجهون نحو الكارثة.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

وعند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسقين بتأطيره بسبب القتل. يجبر CJ على رحلة تنقله عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.

تقدم روكستار جيمز أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول حتى الآن مع عالم مفتوح واسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية معززة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.
وهناك اشياء اثيرة جدا في انتظارك في هذه اللعبة

gta 7 download
جاتا سان اندرس هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . تم إصداره في 26 أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 ، وفي 7 يونيو 2005 لـ Microsoft Windows و Xbox . تلقت نسخة عالية الدقة من remastered إصدارًا فعليًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في 30 يونيو 2015 و 1 ديسمبر 2015 ، على التوالي.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير

هذا هو اللقب السابع في سلسلة Grand Theft Auto ، وهو أول إدخال رئيسي منذ 2002 في Grand Theft Auto: Vice City. تم إصداره في نفس اليوم مثل لعبة Grand Theft Auto Advance المحمولة لـ Game Boy Advance . في 8 يونيو 2018 ، تمت إضافة اللعبة إلى مكتبة Xbox One Backward Compatible . شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن المهمات IGI 2 كاملة للكبيوتر مجانا.

Grand Theft Auto: San Andreas - بالحديث عن ألعاب الحركة في العالم المفتوح ، لا يمكننا تجاهل سلسلة Grand Theft Auto (GTA). تم إصداره من قبل Rockstar Games ، من الصعب إنكار أن هذه هي سلسلة الألعاب الأكثر نجاحًا التي تم إصدارها على الإطلاق وهي أيضًا واحدة من سلسلة الألعاب الأكثر شعبية على الإطلاق.

تنزيل gta
تم إصدار الجزء 8 من سلسلة ألعاب الحركة هذه المسماة Grand Theft Auto: San Andreas لأول مرة في عام 2004 مع إصدار PlayStation 2. وسرعان ما اتخذت اللعبة موقع "اللعبة الأكثر مبيعًا على PS2". بعد ذلك بعام ، أصدروا إصدارًا لأجهزة Xbox و PC. كما تم إصدار إصدارات Mac ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة اللوحية بعد بضع سنوات.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

تقع أحداث لعبة GTA San Andreas ضمن ولاية سان أندرياس، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس. البيئة المحيطة بهذه المدن صممت لتشبه منطقة الجنوب الغربي للولايات المتحدة التي تحتوي على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood الشهيرة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 1 للكمبيوتر مجانآ.

تحميل gta
كما يشبه جسر سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، تقريباً خمسة أضعاف مساحة فايس سيتي وواربع أضعاف مساحة ليبرتي سيتي الموجودة في GTA 3 فقط (ليست تلك الموجودة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة التي أقتصرت على المناطق المدنية فقط، سان اندرياس لا تحتوي فحسب على مدن كبيرة وضواحي بل مناطق ريفية بينهم. كما تحتوي على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (موجودة في ولاية نيفادا) تسمى مطار فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عديدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 2142 للكمبيوتر مجانآ.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر

بدلاً من مدينة الجريمة Liberty ، يتم تعيين GTA: San Andreas في ولاية San Andreas ، بما في ذلك ثلاث مدن في Los Santos و San Fierro و Las Venturas (استنادًا إلى المدن الأمريكية).

شيء واحد مثير للاهتمام أعرفه ، أن مؤامرة هذه اللعبة تستند إلى أحداث حقيقية ، والتي حدثت في الماضي مثل الحرب بين عصابات Bloods و Crips ، وأعمال الشغب في عام 1992 أو المخدرات الشريرة في أمريكا.

في عام 1987 ، غادر كارل “CJ” جونسون مدينة لوس سانتوس ، متخليًا عن حياته الإجرامية بعد أن رأى إخوته يقتلون. انتقل إلى ليبرتي وبدأ حياة جديدة.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد مهكرة

بعد خمس سنوات ، استمع إلى الأخبار التي تفيد بأن والدته قُتلت وأسرته مكسورة وأصدقائه في خطر. بعد عودته إلى المنزل لحضور الجنازة ، هدد شرطيان من قبل اثنين من رجال الشرطة بتقييده إذا لم يساعدهم على إكمال المهام غير القانونية. أجبره الوضع على أن يصبح رئيسًا لسان أندرياس ، وتشكيل العصابات ، والسيطرة على الشارع بأكمله وفي نفس الوقت العثور على الجاني الذي قتل والدته.

Grand Theft Auto: ترث San Andreas أسلوب اللعب من سابقاتها ، بما في ذلك GTA: Vice City و Grand Theft Auto III. في جوهرها ، تشتمل طريقة اللعب في هذه اللعبة على عناصر من ألعاب لعب الأدوار ، وحركة الشخص الثالث ، والسباق ، وإطلاق النار ، ... وفي نفس الوقت ، فإن العالم المفتوح للعبة لديه الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها لأشهر.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير

من الناحية النظرية ، يجب عليك إكمال مهام اللعبة لفتح قصص جديدة. إلى الأماكن التي تتطلب اللعبة ، مقابلة شخصيات أخرى ، الحصول على عقود مفتوحة ، سرقة السيارات ، قتل الناس ، ... هذا ما تفعله المافيا عادة. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فلا بأس. يمكنك فعل ما تشاء. غالبًا ما أقضي معظم وقتي في التجول في المدينة وسرقة السيارات باهظة الثمن والذهاب إلى المعالم السياحية. هناك الكثير من المرح ، مثل يمكنك مهاجمة الناس العاديين أو مضايقة الشرطة.

ستكون هناك اشتباكات نارية في الشارع. لكن كن حذرا. إذا تسببت في إصابات أو اضطراب في أمن الشارع ، فستظهر الشرطة. عند المستويات المطلوبة الأعلى ، سيتدخل مكتب التحقيقات الفدرالي وفرق العمل. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اقتحام بعض المنازل لسرقة الممتلكات. هذه هي إحدى الطرق الفعالة لكسب المال في هذه اللعبة.

صور : لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد 


تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

التحميل : لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد 


تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas برابط مباشر من ميديا فاير



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير
  2. افتح لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد برابط مباشر 
  3. سطب اللعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للاندرويد 
  4. استمتع باللعبة 
الاسمبريد إلكترونيرسالة