-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير

معلومات : لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

Generation of Chaos 6 (اليابان) هي واحدة من ألعاب Android الشهيرة جدًا ويريد الآلاف من الأشخاص الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Generation of Chaos 6 (اليابان) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل الموجود في الصفحة.

يُنظر إلى إدارة المملكة من منظور متساوي القياس على منطقة لعب تعتمد على البلاط وتسمح للاعب بمشاهدة ممتلكات مملكته وبقية العالم ، مما يسمح للاعب بتتبع تقدم أعدائه. يمكن للاعب تحريك خمس وحدات في كل دور ، وتحسين التحصينات ووضع السوق لمدنه وقلاعه ، وتغيير التضاريس المحيطة أو تجنيد الضباط ، من بين إجراءات أخرى.

إذا لم يقم اللاعب بوضع قائده جيدًا ، فقد تحدث كارثة. على سبيل المثال ، إذا ذهب قائد مهم للمعركة وخسر ، فإن اللعبة قد انتهت. كما أن الزلازل يمكن أن تسبب كارثة داخل المملكة ، حيث تدمر الزلازل الجدران والأسواق ، وتخفض الأموال وتزيد الديون.

جيل من الفوضى ، تم إصداره في اليابان باسم New Demon World: GOCIV Another Side هي لعبة فيديو تعتمد على استراتيجية RPG خيالية تم إصدارها لـ PlayStation Portable ، تم تطويرها بواسطة Idea Factory ونشرت في الولايات المتحدة بواسطة NIS America . أصدرت NIS America اللعبة في الولايات المتحدة في 28 فبراير 2006. تم إصدارمنفذ Android للعنوان ، الذي طوره HyperDevbox Japan ، في 15 ديسمبر 2011 .

تحميل العاب ppsspp للاندرويد مضغوطة

اللعبة هي الرابعة في سلسلة من ألعاب Genos of Chaos ، وقد تم إصدار اللعبة الخامسة بالفعل في يوليو 2007 في اليابان للبلاي ستيشن 2 . جيل من الفوضى هو أيضًا جزء من تسمية تسمى Neverland ، والتي تتضمن ألعاب Idea Factory أخرى مثل Spectral Souls .

يُنظر إلى إدارة المملكة من منظور متساوي القياس على منطقة لعب تعتمد على البلاط وتسمح للاعب بمشاهدة ممتلكات مملكته وبقية العالم ، مما يسمح للاعب بتتبع تقدم أعدائه. يمكن للاعب تحريك خمس وحدات في كل دور ، وتحسين التحصينات ووضع السوق لمدنه وقلاعه ، وتغيير التضاريس المحيطة أو تجنيد الضباط ، من بين إجراءات أخرى.

إذا لم يقم اللاعب بوضع قائده جيدًا ، فقد تحدث كارثة. على سبيل المثال ، إذا ذهب قائد مهم للمعركة وخسر ، فإن اللعبة قد انتهت. كما أن الزلازل يمكن أن تسبب كارثة داخل المملكة ، حيث تدمر الزلازل الجدران والأسواق ، وتخفض الأموال وتزيد الديون.

تحميل العاب psp بصيغة iso ميديا فاير

Generation of Chaos 6 (اليابان) هي لعبة فيديو بلاي ستيشن PSP شائعة والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي PPSSPP android. Generation of Chaos: Pandora's Reflection (اليابانية: ジ ェ ネ レ ー シ ョ ン オ ブ カ オ ス 6) Generation of Chaos 6 هي لعبة إستراتيجية لأدوار الأدوار في PlayStation Portable. تم إصدار اللعبة في اليابان في 28 يونيو 2012 ، وتم التخطيط لإصدار اللغة الإنجليزية لأمريكا الشمالية وأوروبا في 19 و 20 فبراير 2013 في أمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي.

تلعب اللعبة بشكل مختلف تمامًا عن الألعاب السابقة في سلسلة Generation of Chaos ، والتي احتوت على معارك واسعة النطاق في وريد Dragon Force. بدلاً من ذلك ، تشبه عناصر التحكم في اللعبة وأسلوب الفن العناوين السابقة للمطور Sting Entertainment ، وهي Yggdra Union و Knights in the Nightmare. يتحكم اللاعب في عدد صغير من الشخصيات ، والتي تتحرك في الوقت الفعلي في ساحة المعركة لاحتلال المواقع الاستراتيجية. عندما يواجهون شخصية العدو في الطريق ، ستحدث معركة.

تحميل العاب psp للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

تحتوي اللعبة على نظام معركة يسمى "فرصة الهجوم" ، حيث يمكن إحداث ضرر إضافي عند ضرب الأزرار في الوقت المناسب مع إشارات على الشاشة ، على غرار الألعاب في نوع الموسيقى / الإيقاع. يسمح التوقيت الجيد بضغطة الزر أيضًا لأعضاء الحزب في المناطق المجاورة ببدء "هجمات الفريق" الإضافية. يستخدم نظام المعركة أيضًا نظام سلاح من نوع مقص الورق الصخري ، والقدرة على استدعاء مخلوقات قوية للمساعدة في قدراتهم السحرية.

تجري اللعبة في عالم Hades القاحل والظلمي ، يدور حول صبي يدعى كلود ، وأخته المسماة يوري. في اللعبة ، لعن يوري وشم الفراشة ، مما دفع كلود إلى التعهد بالسفر حول العالم من أجل إيجاد طريقة لكسر اللعنة. على طول رحلاتهم ، يتورطون أيضًا في صراع أكبر يمكن أن يقرر مصير العالم بأسره.

تلعب اللعبة بشكل مختلف تمامًا عن الألعاب السابقة في سلسلة Generation of Chaos ، التي تضمنت معارك واسعة النطاق في وريد Dragon Force . بدلاً من ذلك ، تشبه عناصر التحكم في اللعبة وأسلوبها الفني العناوين السابقة للمطور Sting Entertainment ، أي Yggdra Union و Knights in the Nightmare . يتحكم اللاعب في عدد صغير من الشخصيات ، والتي تتحرك في الوقت الفعلي في ساحة المعركة لاحتلال المواقع الاستراتيجية. عندما يواجهون شخصية العدو في الطريق ، ستحدث معركة.

تحتوي اللعبة على نظام معركة يسمى "فرصة الهجوم" ، حيث يمكن إحداث ضرر إضافي عند ضرب الأزرار في الوقت المناسب مع إشارات على الشاشة ، مماثلة للألعاب في نوع الموسيقى / الإيقاع . يسمح التوقيت الجيد بضغطة الزر أيضًا لأعضاء الحزب في الجوار ببدء "هجمات جماعية" إضافية. يستخدم نظام المعركة أيضًا نظام سلاح من نوع مقص الورق الصخري ، والقدرة على استدعاء مخلوقات قوية للمساعدة في قدراتهم السحرية.

تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر من ميديا فاير

في حين يعتقد الكثيرون أن PSP قد مات مع وصول Vita ، لا تزال اليابان تقدم لنا عددًا من الألقاب التي تحافظ على اليد المحمولة. al  Generation of Chaos: Pandora's Reflection ، أو Generation of Chaos 6 كما هو موضح في اليابان ، هو تعاون بين Sting ، المعروف بسلسلة ألعاب Dept. Heaven ، و Idea Factory ، الذين كانوا ينتجون جيل من الفوضىتعاملت شركة Idea Factory مع نهاية القصة ، التي تكون مظلمة جدًا في بعض الأحيان ، ولكن مرة أخرى ، يتم تعيينها في عالم يسمى Hades. Â من المعروف عن Sting صنع RPG تكتيكية ثقيلة وعميقة جدًا ، لكنها لقد ذهبنا في اتجاه مختلف هذه المرة مع هذه النهاية ، مما يجعل من السهل الدخول إليه واللعب ... ولكن هل هو مبسط للغاية؟ لنلقي نظرة.

تدور أحداث اللعبة في Hades في وضع كئيب حيث يتدافع الجميع بحثًا عن القصاصات وأي شيء يمكنهم الحصول عليه من كونهم من المعوزين. أدخل بطلنا كلود ، وأخته يوري. كلود هو كيميائي يسافر مع أخته ، لأنه الوحيد الذي يمكنه مواكبة صنع الدواء الذي لا يقدر بثمن تقريبا لوقف اللعنة التي تحتها. الدواء الذي يصنعه مصنوع من زلاجات الثلج ، والتي تستخدم في الكثير من السحر ، والمفاجئ لكلود عندما هاجم بسبب هذه الحقيقة ، يستحق ثروة صغيرة. ينتهي الأمر بكلود وشقيقته في أحداث تتجاوز أمله الأصلي في العثور على علاج لعنة عليها ، وتتصاعد بسرعة من هناك. الأصدقاء ليسوا دائمًا على ما يبدو ، وأحيانًا يكون الشخص الذي انتهيت للتو من قتاله في الواقع إلى جانبك. بكل صراحه، القصة محترمة جدًا في هذا ، إذا بالغت قليلاً في العدد الهائل من الشخصيات التي ستصادفها ، حيث لا تلتزم جميعهم لفترة طويلة بما يكفي للتطور ، والبعض يلتصق ولا يضيف الكثير. أعتقد أن شكواي الحقيقية الوحيدة هي أنه يتم إخبارنا بالأشياء ونرى فقط صور الشخصيات أثناء قطع الصور ، عندما يكون ما سيبيع العمل خارج القتال هو إظهاره لنا بدلاً من الذهاب إلى تشغيل الراديو الزائف على اللاعب.

تحميل لعبة pes 2020 ppsspp

بصريا ، تم إنجاز اللعبة بشكل جيد للغاية في بعض المناطق ولا بأس بها في مناطق أخرى. كل ذلك يتم من خلال العفاريت والأعمال الفنية لنقل اللعبة ، ومع مشاهد الحوار أيضًا. أعتقد أن شكواي الوحيدة ، وهذا يأتي من مجرد الحصول على لعب كبير من شخصية Persona 4 Golden، هو أنه يبدو أنه قد يكون هناك صورتان مختلفتان لكل شخصية خلال المحادثات ، مما يعني أن كل العاطفة يتم نقلها من خلال الممثل الصوتي وفقاعات الحوار ، وهو ليس عيبًا كبيرًا ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى مشاهد أكثر ديناميكية بينما نتعامل مع أجزاء القصة.  الشخصيات لها مظهر سلبي ومظهر صراخ ، ويبدو أن هذا هو الأمر. إنه نوع من الخبرة ، بصراحة ، نظرًا لأن العمل الفني جيد جدًا ، فهو ليس جذابًا بقدر ما يمكن أن يكون عندما لا تكون في قتال. كان يمكن للفن القتالي استخدام القليل من التحسين ، أكثر عندما تكون الوحدات في الخارج وتتحرك ، لأنها تشعر بأن المدرسة قديمة جدًا حتى بالنسبة لـ RPG التكتيكي.

بصوت مسموع ، إذا كنت من محبي اللغة اليابانية والممثلين الصوتيين الأصليين ، فأنت في علاج ، حيث يتم فقط ترجمة النص في اللعبة ولا يزال الصوت هو الممثلين الصوتيين اليابانيين الأصليين وما شابه. شيء سيئ ، وتصوري المحدود للغاية ، الذي لا وجود له تقريبًا ، لما يقولونه في الواقع مقابل الترجمة ، التقطت النغمات والانعطاف بشكل أساسي ، والتي تتناسب مع ما يجري ولا شيء يجعل أذني تنزف. يعمل بشكل جيد مع القتال ، ويتم العمل والنتيجة بشكل جيد ، على الرغم من أنه ليس كل ذلك لا ينسى حيث لا يمكنني التفكير في أي موضوعات بدون اللعبة أمامي. Â إنه يبدو رائعًا من خلال سماعات الرأس أو مكبرات الصوت وهي مكافأة لطيفة ، حيث كان لدي ألعاب في الماضي تبدو جيدة من خلال واحدة أو أخرى وحتى لا شيء مما سبق.

تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

تكون عناصر التحكم بسيطة جدًا ومستجيبة ، وليست هناك حاجة إلى ردود الفعل السريعة البرق طوال الوقت ، ولكن في شاشات Attack Chance و Chaos Attack ، فهي مرحب بها للغاية. معظم العمل في القتال تلقائي ، بمجرد تعيين نقاط طريق شخصيتك. سيحدد Hitting X وحدتك ، ومن هناك ستحصل على خط يتبع العصا التناظرية أثناء تحريكه حول الشاشة. يمكنك بعد ذلك إنشاء مسار ، والضغط على الزر المربع كما تفعل ، أو يمكنك ببساطة الضغط على الزر X لتعيين خط مستقيم ، ولكن نظرًا للتضاريس ، فإن هذه ليست دائمًا أفضل طريقة للقيام بذلك. سيحدد الزناد الأيسر وحدة أو قاعدة تلقائيًا ، ويضع الزناد الأيمن اللعبة في التقديم السريع الذي يؤثر فقط على الحركة. عندما تكون خارج القتال وفي الحركة ، يمكنك الضغط على زر المثلث لإحضار شاشة الاستدعاء الخاصة بك لتحديد روح أو شيطان لمساعدتك في الخروج من القتال ، ولكن في منطقة القتال. عندما تهاجم

 تظهر شاشة Attack Chance ، التي تلعب مثل لعبة الإيقاع. شريط ينزلق عبر الشاشة مع نقاط علامة الهجوم عليه ؛ يؤدي النقر على الزر X في الوقت المناسب مع الشريط الذي يضرب العلامات إلى حصولك على هجوم أقوى ويساعد على إنشاء دائرة تأثير أكبر ، مما يساعد على ضرب شخصياتك الأخرى حتى يتمكنوا من القيام بنفس الشيء ويمكنك بناء هجوم Chaos ، على أمل أن يؤدي في النهاية إلى هجوم ضخم ، خاصة إذا كنت تنسق ضد رئيس على الخريطة. شريط ينزلق عبر الشاشة مع نقاط علامة الهجوم عليه ؛ يؤدي النقر على الزر X في الوقت المناسب مع الشريط الذي يصطدم بالعلامات إلى حصولك على هجوم أقوى ويساعد على إنشاء دائرة تأثير أكبر ، مما يساعد على ضرب شخصياتك الأخرى حتى يتمكنوا من القيام بنفس الشيء ويمكنك بناء هجوم Chaos ، على أمل أن يؤدي في النهاية إلى هجوم ضخم ، خاصة إذا كنت تنسق ضد رئيس على الخريطة.

 شريط ينزلق عبر الشاشة مع نقاط علامة الهجوم عليه ؛ يؤدي النقر على الزر X في الوقت المناسب مع الشريط الذي يضرب العلامات إلى حصولك على هجوم أقوى ويساعد على إنشاء دائرة تأثير أكبر ، مما يساعد على ضرب شخصياتك الأخرى حتى يتمكنوا من القيام بنفس الشيء ويمكنك بناء هجوم Chaos ، على أمل أن يؤدي في النهاية إلى هجوم ضخم ، خاصة إذا كنت تنسق ضد رئيس على الخريطة.

صور : لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP


تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير

التحميل : لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP


تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP بصيغة iso و برابط مباشر من الميديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp



 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال



 طريقة التنصيب


    1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
    2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
    3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
    4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
    5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
    6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
    7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


                الاسمبريد إلكترونيرسالة