-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع  Al Banawi Games  اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

معلومات : لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP 

هل صليت على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP

Grand Theft Auto: San Andreas ترث طريقة اللعب من سابقاتها ، بما في ذلك GTA: Vice City و Grand Theft Auto III. في جوهرها ، تشتمل طريقة اللعب في هذه اللعبة على عناصر من ألعاب لعب الأدوار ، وحركة الشخص الثالث ، والسباق ، وإطلاق النار ، ... وفي الوقت نفسه ، فإن العالم المفتوح للعبة لديه الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها لعدة أشهر.

من الناحية النظرية ، يجب عليك إكمال مهام اللعبة لفتح قصص جديدة. إلى الأماكن التي تتطلب اللعبة ، مقابلة شخصيات أخرى ، الحصول على عقود مفتوحة ، سرقة السيارات ، قتل الناس ، ... هذا ما تفعله المافيا عادة. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فلا بأس. يمكنك فعل ما تشاء. غالبًا ما أقضي معظم وقتي في التجول في المدينة وسرقة السيارات باهظة الثمن والذهاب إلى المعالم السياحية. هناك الكثير من المرح ، مثل يمكنك مهاجمة الناس العاديين أو مضايقة الشرطة.

ستكون هناك معارك في الشارع. لكن كن حريص. إذا تسببت في إصابات أو اضطراب في أمن الشارع ، فستظهر الشرطة. عند المستويات المطلوبة الأعلى ، سيتدخل مكتب التحقيقات الفدرالي وفرق العمل. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا اقتحام بعض المنازل لسرقة الممتلكات. هذه هي إحدى الطرق الفعالة لكسب المال في هذه اللعبة.

تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير 

يمكن ترقية معظم السيارات في Grand Theft Auto: San Andreas وتخصيصها في المظهر والملحقات. على سبيل المثال ، ألوان السيارات والعجلات والمحركات وامتصاص الصدمات ، ... يمكنك تخصيص سيارتك وفقًا لتفضيلاتك واستخدامها لأداء مهام العمل.

باعتبارها لعبة رمل محمولة ، يتم تنفيذ رسومات اللعبة بشكل جيد. رسومات ثلاثية الأبعاد ذات دقة عالية وصور حادة. يتم محاكاة ثلاث مدن في اللعبة بشكل واضح مع مراكز التسوق والبنوك والكثير من الناس. يمكنك أن ترى أن اللعبة لا تختلف عن العالم الحقيقي.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

بدلاً من مدينة الجريمة Liberty ، يتم تعيين GTA: San Andreas في ولاية San Andreas ، بما في ذلك ثلاث مدن من Los Santos و San Fierro و Las Venturas (استنادًا إلى المدن الأمريكية).

شيء واحد مثير للاهتمام أعرفه ، أن مؤامرة هذه اللعبة تستند إلى أحداث حقيقية ، والتي حدثت في الماضي مثل الحرب بين عصابات Bloods و Crips ، وأعمال الشغب في عام 1992 أو المخدرات الشريرة في أمريكا.

GTA San Andreas MOD GTA San  PSP GTA San Andreas تحميل لعبة gta San  لايت للاندرويد Download gta San Andreas lite Android mediafire ppsspp Grand Theft Auto San Andreas Download  تحميل جراند San GTA للاندرويد مهكرة كاملة مجانا مضغوطة بحجم صغير جدا 300MB ورابط مباشر من ميديا فير الاصلية مود GTA SAN معدلة  قائمة الغش  بجرافيك 4K لجيمع هواتف الاندرويد PSP بدون نت اخر اصدار تحميل Android DOWNLOAD GTA San Andreas LITE for Android MOD GTA SA   للاندرويد Offline  New Update full San Andreasersion 300mb بحجم صغسر (جرافيك خرافي) بحجم 300MB وبرابط واحد على (ميديا فاير) اخر اصدار النسخة المجانية لأجهزة الأندرويد على محاكي psp gold  بشكل خرافي لجميع الهواتف الضعيفة والقوية.

في عام 1987 ، غادر كارل “CJ” جونسون مدينة لوس سانتوس ، متخليًا عن حياته الإجرامية بعد أن رأى إخوته يقتلون. انتقل إلى ليبرتي وبدأ حياة جديدة.

بعد خمس سنوات ، استمع إلى الأخبار التي تفيد بأن والدته قُتلت وأسرته مكسورة وأصدقائه في خطر. بعد عودته إلى المنزل لحضور الجنازة ، هدد شرطيان من قبل اثنين من رجال الشرطة بتقييده إذا لم يساعدهم على إكمال المهام غير القانونية. أجبره الوضع على أن يصبح رئيسًا لسان أندرياس ، وتشكيل العصابات ، والسيطرة على الشارع بأكمله وفي نفس الوقت العثور على الجاني الذي قتل والدته

تحميل لعبة gta san andreas PSP iso

 ppsspp Grand Theft Auto San Andreas Download  تحميل جراند San GTA للاندرويد كاملة مجانا مضغوطة بحجم صغير جدا 3San 0 MB ورابط مباشر من ميديافير الاصلية مود GTA SAN معدلة  قائمة الغش  بجرافيك 4K لجيمع هواتف الاندرويد بدون نت اخر اصدار تحميل اخر اصدار Android DOWNLOAD GTA San Andreas  GTA San Andreas San LITE ANDROID MOD GTA sa SAN  للاندرويد Offline  New Update full San Andreasersion 3San 0mb بحجم صغسر (جرافيك خرافي) بحجم 3San 0mb وبرابط واحد على (ميديا فاير) اخر اصدار النسخة المجانية لأجهزة الأندرويد الأسطورية ثلاثية الأبعاد، والتي تتحكم من خلالها ضد منافسين

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد ppsspp

لعبة حرامي السيارات غراند ثفت أوتو سان أندرياس Grand Theft Auto San Andreas الاكثر شهرة وهي من نوع الالعاب العالم المفتوح وجمعت بين الاكشن والمغامرات طورت من قبل روكستار نورث وايضا هي ثالث لعبة ثلاثية الابعاد من سلسلة غراند ثفت أوتو .

تدور احداثها قبل خمس سنوات، من هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس، سان أندرياس، وهي مدينة تمزقت من حرب اهلية مع مشكلة العصابات والمخدرات والفساد.

لدى عودته إلى الحي، تعرض من قبل اثنين من رجال الشرطة الفاسدة بتهمة قتل. اضطر CJ في رحلة تأخذه عبر كامل ولاية سان أندرياس، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.

تحميل لعبة GTA San andreas PPSSPP

Grand Theft Auto: San Andreas (MOD Unlimited Money) - عند الحديث عن ألعاب الحركة في العالم المفتوح ، لا يمكننا تجاهل سلسلة Grand Theft Auto (GTA). من الصعب إنكار إصدارها من قبل Rockstar Games ، وهي سلسلة الألعاب الأكثر نجاحًا التي أصدرتها على الإطلاق ، كما أنها واحدة من أكثر سلسلة ألعاب شعبية على الإطلاق.

تم إطلاق الجزء 8 من سلسلة ألعاب الحركة هذه والتي يطلق عليها Grand Theft Auto: San Andreas لأول مرة في عام 2004 مع إصدار PlayStation 2. أخذت اللعبة بسرعة موقع "اللعبة الأكثر مبيعًا على PS2". وبعد مرور عام ، أصدروا نسخة لأجهزة Xbox وأجهزة الكمبيوتر. كما تم إصدار إصدارات Mac و mobile و Tablet بعد بضع سنوات.

بدلاً من مدينة الجريمة Liberty ، يقع GTA: San Andreas في ولاية San Andreas ، بما في ذلك ثلاث مدن هي Los Santos و San Fierro و Las Venturas (استنادًا إلى مدن أمريكية).

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي أعرفها ، أن مؤامرة هذه اللعبة تستند إلى أحداث حقيقية ، حدثت في الماضي مثل الحرب بين عصابات الدماء والكريبس ، وأعمال الشغب في عام 1992 أو المخدرات الشريرة في أمريكا.

تحميل لعبة GTA PPSSPP بحجم صغير

Grand Theft Auto: San Andreas يرث طريقة اللعب من سابقاتها ، بما في ذلك GTA: Vice City و Grand Theft Auto III. في جوهرها ، تشتمل طريقة لعب هذه اللعبة على عناصر من لعب الأدوار ، وحركة الشخص الثالث ، والسباق ، وإطلاق النار ، ... وفي الوقت نفسه ، فإن عالم اللعبة المفتوح لديه الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها لعدة أشهر.
 تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير للاندرويد Download Gta San Andreas PPSSPP GTA San Andreas PSP تحميل لعبة GTA San Andreas PSP ISO v1 للاندرويد على محاكي PPSSPP من ميديا فاير برابط واحد Dwnload GTA Sa PPSSPP لمحاكي PSP بحجم صغير gta San psp مضغوطة للاندرويد مضمونه 100٪ مجانا كاملة تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA San Andreas  PPSSPP v1 للأندرويد من ميديافاير بحجم صغير GTA San PPSSPP 300mb للأندرويد ppsspp cso برابط مباشر من ميديافير ,لعبة حصرية تم تطويرها

Gta san andreas psp تحميل

من الناحية النظرية ، عليك إكمال مهام اللعبة لفتح قصص جديدة. إلى الأماكن التي تتطلب اللعبة ، مقابلة شخصيات أخرى ، الحصول على عقود مفتوحة ، سرقة السيارات ، قتل الناس ، ... ما تفعله المافيا عادة. لكن إذا لم تكن كذلك ، فلا بأس بذلك. يمكنك فعل ما تشاء. كثيراً ما أقضي معظم وقتي في التجول في المدينة وسرقة سيارات باهظة الثمن والذهاب إلى المعالم السياحية. هناك الكثير من المرح ، مثل يمكنك مهاجمة الأشخاص العاديين أو إغاظة الشرطة.

ستكون هناك معارك نارية في الشارع. لكن كن حريص. إذا تسببت في حدوث إصابات أو اضطرابات أمنية في الشوارع ، فستظهر الشرطة. في المستويات العليا المطلوبة ، سيتدخل مكتب التحقيقات الفيدرالي وفرق العمل. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا اقتحام بعض المنازل لسرقة الممتلكات. هذه هي إحدى الطرق الفعالة لكسب المال في هذه اللعبة.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد من ميديا فاير

Grand Theft Auto: San Andreas  بالحديث عن ألعاب الحركة في العالم المفتوح ، لا يمكننا تجاهل سلسلة Grand Theft Auto (GTA). تم إصداره من قبل Rockstar Games ، من الصعب إنكار أن هذه هي سلسلة الألعاب الأكثر نجاحًا التي تم إصدارها على الإطلاق وهي أيضًا واحدة من سلسلة الألعاب الأكثر شعبية على الإطلاق.

تم إصدار الجزء 8 من سلسلة ألعاب الحركة هذه المسماة Grand Theft Auto: San Andreas لأول مرة في عام 2004 مع إصدار PlayStation 2. أخذت اللعبة بسرعة موقع "اللعبة الأكثر مبيعاً على PS2". بعد ذلك بعام ، أصدروا إصدارًا لأجهزة Xbox و PC. كما تم إصدار إصدارات Mac ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة اللوحية بعد بضع سنوات.

صور : لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP 


تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

التحميل : لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP 


تحميل لعبة جراند 2020 GTA San Andreas PSP للاندرويد PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير





لتحميل emulateur ppsspp



 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال



 طريقة التنصيب


    1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
    2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
    3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
    4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
    5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
    6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
    7.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


                الاسمبريد إلكترونيرسالة