-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع العاب نيو اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة

Shadow of Death (MOD Unlimited Crystals / Souls) هي لعبة حركة لعب أدوار خضتها للتو. بعد ثلاثة أشهر من الإصدار ، وصلت اللعبة رسميًا إلى مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم. لفترة طويلة ، جلبت ألعاب لعب الأدوار ARPG دائمًا تجربة فريدة للاعبين لا يمكن لأي لعبة أخرى القيام بها.

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة من ميديا فاير

تم إصدار الإصدار 2 من هذه اللعبة ، هل تريد تجربة Shadow of Death 2 ؟

دائمًا ما يكون الجاذبية من هذه الألعاب في قمة السوق. بعد نجاح سلسلة من ألعاب ما قبل الإصدار ، نشر ناشر Zonmob Game Studio رسميًا لعبة الحركة الضخمة هذه لمجتمع الألعاب. اللعبة عبارة عن مزيج من اللعب الجذاب وخصائص الألوان الداكنة المحيطة. انضم إلى Shadow of Death الآن للعثور على ألغاز لم يتم الرد عليها.

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة اخر اصدار الاندرويد

Shadow of Death هي لعبة ذات مؤامرة طويلة للغاية ومفصلة. تعجبني مؤامرة اللعبة كثيرًا لأنها تعطيني معلومات كاملة عن عالم أنا مستعد للمجيء إليه.
يقع Shadow of Death في مدينة النور ، حيث بنى الملك لوثر مملكة غنية وسلمية من قبل الآلهة العليا في السماء. أسس الملك مجلس الرعد. من المفترض أن يحمي هذا المجلس المعارف القديمة التي فقدت منذ آلاف السنين. كل المعرفة في السماء وعلى الأرض ، من السحر والطب وعلم التنجيم ، وما إلى ذلك ، يحتفظ بها الرعد في راحة اليد. بفضل هذا المجلس ، أنشأ الملك لوثر أكثر السلالات ازدهارًا في عالم أورون.

تهكير لعبة Shadow of Death

ومع ذلك ، يمكن أن تأتي المأساة دائمًا في أي وقت. ذات يوم ، مرضت الأخت المحبوبة للملك اللوثري الخامس عشر وغادرت إلى الأبد. وللحزن ، ذهب الملك إلى المجلس ليجد طريقة لإخراج شقيقته من الموت. بمعرفته الرائعة ، قام بدمج السحر والطب والكيمياء لإنشاء علاجات. ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، تسببت هذه الأشياء عن غير قصد في تفشي وباء البشرية. ذهب كل شيء إلى القمة عندما انفجر المختبر ، وانتشر الوباء في جميع أنحاء المملكة.

اختفى الملك ، وحوش تظهر في جميع أنحاء المملكة. لا أحد يستطيع علاج هذا الوباء الرهيب. في تلك اللحظة ، كان فارس يدعى ماكس ، الذي قاد جيش الملك لوثر الرابع عشر ، قد عاد لتوه من حرب مع جاره. لقد كان محظوظًا لأنه منح قوة الآلهة لكنه فقد ذاكرته. إمسك السيف ، يذهب ماكس لتدمير الوحش وتعلم السر الرهيب المخفي في هذا المرض.

Shadow of Death: Dark Knight مهكرة

الانضمام إلى Shadow of Death ، يمكنك مواجهة Max الشجاع. دمر كل الوحوش في نظرك. سيستهدفونك دائمًا كلما جذبت انتباههم. لاحظ أن الوحوش تنمو بسرعة بحيث عليك التعامل معها بسرعة. تدمير الوحوش وفقا لتعليمات ومهام اللعبة. المهام الكاملة فقط ، يمكنك اجتياز المراحل في هذه اللعبة. قتال أو موت!
يحتوي Shadow of Death على أكثر من 30 خريطة ومئات التحديات في انتظارك أمامك. الوضعان الرئيسيان للعبة هما Challenger و Adventure ، بالإضافة إلى أربعة مستويات صعوبة من Normal و Hard و Hell و Insane. ليس فقط أنك تواجه وحوش ، ولكنك أيضًا تواجه وحوشًا ضخمة من الضباط بقوة هائلة.

أنصحك بترقية المعدات الخاصة بك لقتل بوس بسهولة أكبر. تحرك بشكل صحيح لتجنب الضرر من الوحوش وأطلق الضربات إلى السماء. حاول قتل أكبر عدد ممكن من الوحوش بحيث يُسمح لك بفتح مهاراتك وترقيتها. لقد تعلمت الكثير من الطرق للجمع بين المهارات من خلال التدريب والتعلم عبر الإنترنت. رجاء محاولة ذلك.

تحميل لعبة شادو اوف ديث مهكرة

يوفر نظام معدات Shadow of Death تجربة غير متوقعة للاعب. تلعب الكثير من الأسلحة والعشرات من المعدات النادرة دورًا لك في التغلب عليها. ينقسم الدرع في اللعبة إلى أربع فئات ، عام ، تالف ، أسطوري ، سحري ، نادر. يمنحك كل نوع من الدروع القوة والمقاومة الكاملة ، مما يسمح لك بإنشاء نمط فريد في كل فرد. إن هزيمة بوس تجلب أيضًا فرصة امتلاك معدات نادرة جدًا.
على الرغم من أن Shadow of Death يحتوي على رسومات ثنائية الأبعاد فقط ، إلا أن رسومات اللعبة عالية جدًا مقارنة بسلسلة من ألعاب الرسومات ثلاثية الأبعاد الأخرى. يمزج عالم Shadow of Death بين لونين متناقضين بين الضوء والظلام ، مما يمنح اللعبة ملحمة فريدة. التأثير عندما تهاجم ستضيف ألوانًا خاصة إلى هذه اللوحة الداكنة ، ستجعلك ترغب في القتال إلى الأبد.

صور : لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد


تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير

التحميل : لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد


تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير



 طريقة التنصيب

  1. تحميل لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد من الميديا فاير
  2. افتح لعبة القتال Shadow of Death APK اخر اصدار للاندرويد 
  3. سطب اللعبة القتال Shadow of Death APK للاندرويد
  4. استمتع باللعبة القتال Shadow of Death APK 
الاسمبريد إلكترونيرسالة