-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

معلومات : لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

لعبة البلاتفورم الشهيرة Human Fall Flat نسخة كاملة بأخر الإضافات مضغوطة بحجم +750 ميجا

الشتاء يأتي للإنسان: سقوط مسطح في "الجليد". البشر ليسوا الأشياء الوحيدة التي تسقط من السماء! ينضم إليهم رقاقات الثلج المتساقطة الجميلة التي رسمت مسحوق مسحوق مستوى جديد في مجموعة جبال الألب. يخلق الثلج والجليد تحديات مجمدة وممتعة بما في ذلك استخدام كتل الجليد كمنصات وتجوب المنحدرات عبر مصعد التزلج. قد تجد أنت وسبعة أصدقاء حتى وقتًا لممارسة التزلج على الإنترنت. فقط تذكر ما يحدث للجليد إذا ترك في الشمس ...

حان الوقت للاستيلاء على قبعة صوفية وزر تلك المعاطف. نحن متحمسون للكشف عن أن تطبيق Human: Fall Flat Level ، Ice ، مجاني تمامًا ، متوفر حاليًا على Xbox One - فقط تأكد من أنك تختتم بالدفء!

يعد Ice هو المستوى الأول من نوعه في فصل الشتاء لـ Human: Fall Flat ، وهو مشهد أحلام منعش جديد مغطى بسقوف ثلجية ومنصات زلقة بشكل خطير. موانع خشبية مفصلة منتشرة في جميع أنحاء المستوى ، وعلى استعداد للمساعدة في حل مجموعة مختارة من الألغاز الجديدة لامعة. يمكن رص كتل الجليد في متناول اليد للوصول إلى الأسرار العالية أيضًا - فقط لا تتركها تحت أشعة الشمس لفترة طويلة.

كما هو الحال مع كل dreamscape في Human: Fall Flat ، لا توجد طريقة خاطئة للعب. تسلق طريقك إلى قمة الجبل واسترخ في مقصورة مهجورة - أو انطلق من أصدقائك وشاهدهم يسقطون وهم يلقون حتفهم مرارًا وتكرارًا. أي شيء يعمل!

يمكن لعب الجليد محليًا مع لاعبين اثنين ، أو مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص عبر الإنترنت. لقد قضينا وقتًا رائعًا في اختباره أثناء التطوير ، وهناك بعض المفاجآت الجميلة المخبأة في زواياه. تبقي أذنيك مفتوحة للحصول على صوت مألوف تطفو في مكان ما ...

يأتي الشتاء إلى Human: Fall Flat بمستوى Ice الجديد في منتجع جبلي. الثلج والجليد يقدمان المرح والتحديات المتجمدة، بما في ذلك استخدام الكتل الجليدية كمنصات واجتياز المنحدرات باستخدام مصعد التزلج. يمكنك كذلك مع عدد يصل إلى سبعة من الأصدقاء عبر الإنترنت أن تجدوا وقتًا لممارسة بعض التزلج على الجليد.

جرّب لعبة Human: Fall Flat بالكامل. تضم هذه الحزمة اللعبة بالكامل، بما في ذلك المستويين المجانيين الصادرين سابقًا Dark وSteam والإصدار الجديد تمامًا Ice - أرض العجائب الشتائية التي تضم ندف الثلج والكتل الجليدية وكرات الثلج العملاقة. العب بمفردك أو مع ما يصل إلى سبعة أصدقاء في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

لقد كان أمرًا لا يصدق مشاهدة أنصارنا يستمتعون بـ Human: Fall Flat level STEAM منذ إطلاقها في أغسطس. لقد فاجأتنا الطرق الغريبة والرائعة التي اكتشفتها جميعًا لاستكشاف هذا dreamscape الجديد. شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من الدعم.

لكننا نسمعك بصوت عال وواضح: لا شيء يقول شكراً لك مثل المحتوى الجديد ...

لقد حان الوقت للاستيلاء على قبعة صوفية وزر تلك المعاطف. نحن متحمسون اليوم للإعلان عن توفر تطبيق Human: Fall Flat level ICE الجديد المجاني للتنزيل الآن! الصيحة!

تعد ICE ، من خلال رياحها المرعبة ومنصاتها الزلقة ، أول مستوى أساسي في فصل الشتاء يقع في Human: Fall Flat. سوف يقع اللاعبون في أرض العجائب الجديدة المليئة بالثلوج ، وسيتعين عليهم التغلب على المنحدرات الخطرة والسقوط الخطير ووضع وسائل منع الحمل الخشبية أثناء شقهم نحو قمم الجبال الثلجية.

هناك الكثير من العناصر الجديدة المنتشرة عبر ICE أيضًا ، بما في ذلك الكتل المجمدة التي تخدم كقواعد مناسبة ولكن زلقة وجزء حيوي من الألغاز الجديدة. تبقي عينيك مقشرة للحصول على أشعة الضوء اختراق الغيوم على الرحلات الخاصة بك. يخبرنا شيء ما أن هذه الكتل الجليدية لن تدوم في ضوء الشمس. أوه ، وهل ذكرنا أن هناك التزلج على الجليد؟

متطلبات التشغيل اللعبة

  • OS: Windows 7OS: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 x86 and x64
  • Processor: Intel Core2 Duo E6750 (2 * 2660) or equivalent | AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6000+ (2 * 3000) or equivalent
  • Memory: 1024 MB RAM
  • Graphics: GeForce GT 740 (2048 MB) or equivalent | Radeon HD 5770 (1024 MB)
  • Storage: 500 MB available space


صور : لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر


تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل : لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر


تحميل لعبة Human Fall Flat ICE للكمبيوتر من الميديا فاير

لعبة Human Fall Flat ICE

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- أقفل برنامج الأنتى فيروس
- إحرق اللعبة ببرنامج إسطوانات وهمية زى كده
- سطب اللعبة
- إنقل الكراك الموجود فى فولدر PLAZA للعبة
- إلعب

        الاسمبريد إلكترونيرسالة