-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة




معلومات : لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Lunar Silver Star Harmony نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

Legends Of War: Patton's Campaign هي لعبة PSP ولكن يمكنك لعبها من خلال PPSSPP محاكي PSP وهذا الملف تم اختباره ويعمل بالفعل. يمكنك الآن تشغيله على هاتف Android أو جهاز iOS.

Legends of War هي عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو إستراتيجية تعتمد على الدوران ، تم إنشاؤها في عام 2010 من قبل شركة التطوير الأسبانية Enigma Software Productions.

هذه السلسلة مخصصة لـ PSP ، ويتم تعيينها في فترات زمنية وحروب مختلفة عبر التاريخ عبر الأساطير العسكرية الكاريزمية.

العنوان الأول للمسلسل هو حملة أساطير الحرب: حملة باتون ، التي تم تعيينها خلال الحرب العالمية الثانية ، في حملة باتون العامة لإنهاء الحكم النازي . تم إطلاقه لأول مرة في 20 أكتوبر 2010 على PSN لنظام PSP فقط. في وقت لاحق (أبريل 2013) للمنصات الأخرى.

يتولى اللاعب دور جورج س. باتون من الجيش الأمريكي ، خلال المراحل الأخيرة من النزاع ، من غزو نورماندي ، إلى الاستسلام الألماني ونهاية الحرب في أوروبا. لدى اللاعب الفرصة لتغيير التاريخ والوصول إلى برلين قبل قيام الجيش السوفيتي بذلك.

تبدأ اللعبة بعد شهر واحد من هبوط نورماندي ، عندما يتم تعيين قيادة الجيش الثالث الأمريكي إلى باتون. من خلال عمليات مختلفة ، يتقدم اللاعب على المسار التاريخي لجيش باتون الثالث الذي يعبر مسرح العمليات في أوروبا الغربية.

تنقسم حملة باتون في أوروبا إلى سبع عمليات مختلفة ، والتي تنقسم بدورها إلى 35 مهمة مختلفة في 22 خريطة مختلفة.

• حملة Patton: يتحكم اللاعب في جيش Patton الثالث من الشواطئ الفرنسية إلى العاصمة الألمانية. من خلال عمليات مختلفة ، يتقدم اللاعب على المسار التاريخي لجيش باتون الثالث الذي يعبر مسرح العمليات في أوروبا الغربية.

• Multiplayer Mode (Hotseat): تستخدم هذه الآلية نظام المنعطفات الذي يسمح للاعبين بلعب اللعبة باستخدام وحدة التحكم نفسها ، أحدهما يتحكم في القوات الأمريكية والآخر يتحكم في القوات الألمانية.

تحسينات باتون
باتون هو الشخصية الرئيسية في اللعبة ، وهو أيضًا الشخص الذي يمثل دور اللاعب في الحملة. سوف تؤثر خصائص باتون بشكل مباشر على أداء قواته في المهمات. في البداية ، لدى Patton نقاط معينة لكل خاصية ، لذلك سيكون اللاعب قادرًا على زيادة تلك النقاط بعد كل مهمة. يمكن للاعبين الترقية في 7 فئات ، هي: Prestige ، قدرات هجومية ، قدرات دفاعية ، قدرات تكتيكية ، لوجستيات ، كاريزما وخبرة

قم بتنزيل   محاكي PPSSPP وتثبيته على جهازك وتنزيل Legends Of War: Patton's Campaign ISO rom ، وقم بتشغيل المحاكي وحدد ISO. العب واستمتع باللعبة. إذا كانت اللعبة بطيئة أو سجل ، انسخ أفضل إعدادات لعبة PPSSPP ، انتقل إلى أفضل إعداد PPSSPP.

في هذه اللعبة الاستراتيجية المبنية على الدوران ، يرشد اللاعبون الفرق العسكرية خلال المهمات خلال الحرب العالمية الثانية. من منظور علمي 3/4 ، يجتاز اللاعبون المناظر الطبيعية ويتسللون إلى معسكرات العدو ويستخدمون البنادق والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية للقضاء على جنود ومركبات العدو. يتم تسليط الضوء على المعارك بنيران واقعية وانفجارات. شخصيات مصابة تئن من الألم وتنبعث منها نفث صغيرة من الدم قبل أن تنهار على الأرض. تتضمن بعض عناوين المهمة لغة مثل "bastard" و "اللعنة".

لنفترض دور الجنرال باتون وقيادة الجيش الأمريكي الثالث ، من شواطئ فرنسا إلى مدينة برلين ، عبر حملة كاملة مؤلفة من 7 عمليات و 35 مهمة مختلفة ذات أهداف متنوعة ومثيرة لمحاربة القوات النازية.

إدارة الجيش الخاص بك ، وتجنيد القوات التي تتراوح بين المشاة والسيارات المدرعة والطائرات. قادهم في ساحة المعركة لإنجاز مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام ، بما في ذلك التسلل والتخريب وغيرها الكثير.

نحن لسنا مباركين مع العديد من الألعاب الإستراتيجية على Vita والعنوان الآخر الوحيد الذي يمكن أن يراك في سيناريو يشبه الحرب هو Table Top Tanks وهذا لا يقطع الخردل. لذلك ، بأذرع مفتوحة ، هذا العنوان ، الذي يعد بمثابة إعادة زيارة عالية الدقة إلى عنوان PSP الذي يحمل نفس الاسم ، هو موضع ترحيب. تخبرك اللعبة التي تحمل اسم "أساطير الحرب في التاريخ" بسرعة شديدة ، أنه بينما تتمركز حول الجنرال جورج S Patton في الجيش الأمريكي ، فإن المهام التي ستقوم بها ليست دقيقة من الناحية التاريخية.

تم تعيينك أثناء الحرب العالمية الثانية ، وبالتحديد عام 1944 ، على دور Patton ، الذي قاد قواتك على السعي للفوز في الحرب. إنها لعبة استراتيجية تعتمد على الدوران حيث يمكنك التحكم في ما يصل إلى 8 وحدات مختلفة في مجموعة متنوعة من الأهداف. تتكشف القصة عند اكتمال هذه المهام ، واعتمادًا على مدى كفاءتك خلال كل مستوى ، سيتم منحك رتبة ، وكلما زاد تصنيفك كلما زادت نقاط المكانة التي حصلت عليها.

هذه النقاط هيبة بمثابة عملتك من خلال اللعبة وهذا يؤثر على توظيف وحدات مختلفة. لذلك ، يمكنك اختيار ما يصل إلى ثماني وحدات يمكنك الاختيار من وحدات مهاجمة مقرها المشاة مثل Riflemen و Snipers والوحدات المضادة للدبابات بالإضافة إلى وحدات دفاعية مثل المسعفون والمهندسون والدبابات والطائرات. يمكن أن يؤثر اختيار الوحدة الخطأ في نوع المهمة بشكل خطير على تقييمك النهائي أو حتى يكلفك المهمة. تختلف المهام نفسها عن تلك التي تحتاج إلى القضاء التام على وحدات العدو وتلك التي تحتاج منك للبقاء على قيد الحياة بعدد معين من المنعطفات دون نفاد القوات. وحدات مرافقة إلى منطقة إسقاط مجموعة وهلم جرا.

على مدار 21 مهمة ، يوجد تنوع كافٍ هنا لإبقائك مهتمًا ومواصلة التحدي مع خمسة مستويات مختلفة من الصعوبة. هذا المستوى في حد ذاته لا يؤثر على الجوائز - فأنت حر في إكمال اللعبة بسهولة إذا رغبت في ذلك ولكن إذا كنت حقًا تواجه تحديًا ، فقد تكون أفضل من الذهاب إلى مستوى أعلى. تبدو اللعبة جميلة تمامًا ، وكل شيء مقدم مفصل بما فيه الكفاية ، وهناك العديد من التأثيرات المختلفة مثل الدخان والحطام ، وما إلى ذلك يحدث عندما يتم تدمير الوحدات. الوحدات لديها ما يكفي من الفرق في مظهرها بالنسبة لك لتمييزها عن بعضها.

صور : لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp


تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل : لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp


تحميل لعبة Legends Of War: Patton's Campaign لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

حجم اللعبة: 767 Mo

لتحميل emulateur ppsspp






 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة