-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Hunter x Hunter Wonder Adventure لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


معلومات : لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل وتشغيل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

تعد لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus (أوروبا) واحدة من ألعاب الأندرويد التي تحظى بشعبية كبيرة ويرغب الآلاف من الناس في الحصول عليها على هواتفهم أو الأجهزة اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus (أوروبا) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

اخترع "الإنسان" قوة جديدة تسمى "MAGIC" والتي توفر قوة غير محدودة للجميع ولكنها لم تتوقف عن الحرب على الإطلاق لأن البشر متعطشون للمزيد والمزيد من القوة. لقد صنعوا أسلحة بيولوجية تسمى "جيرز" (مجموعة من الإنسان + الحيوان + السحر) للقتال من أجلهم. لقد كانوا مجرد عبيد بلا مشاعر. كان هناك مشروع يسمى "العدالة" ... آلة القتل المثالية. في وقت لاحق أصبحت العدالة مجنونة ومع قدرتها على التحكم في كل التروس ، بدأت الحرب ضد الجنس البشري والتي استمرت لمدة 100 عام وكانت تسمى "الحرب المقدسة". للتغلب على هذه التروس ، وضع الجنس البشري جانبا اختلافهم وشكل "النظام المقدس للفرسان المقدس". تم اختيار هؤلاء المحاربين النخبة لمحاربة التروس وإرسال العدالة إلى سجن الأبعاد.
بعد خمس سنوات ، بدأت جدران السجن ترتعش ، وبالتالي نظم قادة الجنس البشري بطولة خاصة لتشكيل "وسام الفرسان المقدس" الثاني مع جائزة خاصة ، أي رغبة للفائز ".

تحتوي جميع الأحرف تقريبًا على أكثر من نهاية واحدة اعتمادًا على كيفية تنفيذ إجراءات معينة (الضرب على x في أقل من x ثوانٍ ، ثم إنهاء خصمك بسرعة زائدة وما إلى ذلك)

باستخدام التثبيت السابق ، "GUILTY GEAR XX ΛCORE CORE" كقاعدة ، يمكن للاعبين أداء "مجموعات جاتلينج" بمجرد الضغط على أزرار الهجوم بالتسلسل ؛ أو إطلاق خصومهم في الجو مع هجوم "الغبار" العلوي ؛ أو إلغاء اقتراح شخصياتهم الحالي للسماح بمزيد من المتابعة باستخدام "إلغاء روماني" ؛ الحفاظ على كل ما يجعل لعبة GUILTY GEAR ، مع ضبط كل شيء للوصول إلى التوازن الأمثل!

تمثل علامة Accent Core Plus عودة المفضلين المفضلين إلى المعجبين Kliff Undersn and Justice ، حيث تتخطى 25 شخصية قابلة للعب. وفي أحدث إصدار من Plus R ، تم ضبطها لتلعب بشكل أكثر تنافسية!

استنادًا إلى العدد الكبير من تعليقات اللاعبين على التثبيت السابق ، "GUILTY GEAR XX ΛCORE CORE" ، تم فحص جميع الشخصيات عن كثب وتعديلها لمزيد من الأداء الأمثل للمعركة! المدلى بها كلها لديهم مفاهيمهم الأساسية المنقحة وإعادة تقييمها ؛ الأرصدة موجودة لإبراز أكبر قدر من الاختلاف بين فريق العمل ، بهدف نهائي هو إحياء حرارة كل معركة!

كل الأشياء المفضلة "وضع البقاء على قيد الحياة" و "وضع MOM" و "وضع التدريب" و "وضع المهمة" مشمولة جميعًا! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض أكثر من 100 رسم توضيحي خاص في "وضع المعرض" لفنانين مختلفين!

يمكن للاعبين اختبار قوتهم عبر الإنترنت ، مع وضعي مطابقة الشبكة "Match Match" و "Match Player"!
رفع رتبتك مع كل فوز من وضع "تصنيف المباراة"! أو يمكنك ببساطة الاستمتاع عبر الإنترنت مع أصدقائك باستخدام "لاعب المباراة"! لا يتم تسجيل الفوز والخسائر هنا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سجل سيء!

مذنب جير XX هجة الأساسية زائد R Giruti غيا Iguzekusu Akusento كوا Purasu آرو ) هو أحدث مراجعة مذنب جير XX والدفعة 14 من جير مذنب سلسلة. تم إصداره لأول مرة في 20 سبتمبر 2012 إلى لوحة نظام Arcade لنظام SegA RingEdge 2 ثم تم إصداره في 19 مارس 2013 لجهاز PS Vita في اليابان وفي 23 أبريل 2013 على سوق الولايات المتحدة عبر PlayStation Network ، Xbox Live (كتحديث DLC للمراجعة السابقة ) وعلى Steam في 27 مايو 2015. سيتم إطلاق منفذ Nintendo Switch للعبة لاحقًا في 16 مايو 2019.

ستحافظ نسخة Vita من Plus R على نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3. إلى جانب ترقية رسومية وصوتية ، تمت إعادة توازن اللعبة تمامًا ، حيث تمنح "الشخصيات الأضعف مزيدًا من الأسلحة والخيارات" وتعديل أساليب معركة الشخصيات العليا.

تتضمن التغييرات البارزة الأخرى HUD جديدة ، مثل شريط الصحة الملون المختلف منذ اللعبة الأولى و X (تشير أشرطة HP الخضراء إلى حالة صحية كاملة بينما يكون اللون الأصفر أقل من هذا المبلغ) ، ومقياس Burst ملون مختلف ، وشاشة توقيت جديدة ، و ميكانيكي عداد تحرير وسرد يُظهر مجموعات غير صالحة محدثة مع مقاتلي Arc System Works.

تظهر الأرصدة تقريبًا مثل Slash في هذا الصدد ، حيث تمت إضافة Force Breaks العلامة التجارية الجديدة لغالبية الشخصيات مثل Sol و Axl و Testament و Ky. تمت إضافة العديد من الهجمات القديمة لشخصيات مثل Testament ، Jam و Ky ، معظمها هجمات عادية أصلية في المباريات السابقة (Ky و Jam الكلاسيكية 6H's 3H و Testament's GGX2H يجري 3H كذلك). فيما يتعلق بهذه الأنواع من التغييرات ، فإن غالبية الشخصيات مثل Johnny و Venom و Baiken تكتسب حركات من الألعاب السابقة وبصورة رئيسية من إصدارات EX ، مثل جوني و Venom يكتسبان Overdrive إضافية من الإصدارات البديلة المذكورة من أنفسهم ، ويكسبون Baiken أحد تحركات إصدار EX لها كقوة استراحة. ينطبق هذا أيضًا على Ky السابق ذكرها ، و Testament ، و Jam ، وغيرها كثيرًا مثلهم أيضًا ، نظرًا لأن التحركات القديمة المستخدمة في إصدارات EX الخاصة بها تظهر في هذا الإصدار الحالي من XX Accent Core لإصداراتها الافتراضية وأعمالها الجديدة. تتضمن التعديلات الأخرى إصلاحات الأخطاء وتغييرات الحركة.

أصبحت شخصيات المدرب السابقة ، كليف والعدالة ، أيضًا قابلة للعب بما فيه الكفاية لتكون قانونيًا في البطولة للمرة الأولى ، على الرغم من مراعاة خاصة لتحركاتهم حتى لا يكسروا اللعبة أو أن يكونوا أقل قوة في الماضي. تنطوي التغييرات التي تمت على كليف على المزيد من تحركاته التي من المحتمل أن تأتي بنتائج عكسية على نفسه ، وتُظهر لها قضايا قضائية أنها تفقد معظم حركتها.

يتم تصوير جميع قصص كل شخصية من خلال حوار صوتي بالكامل ، وسوف تتميز بأنماط اللعبة: MOM ، المهمة ، البقاء على قيد الحياة ، والتدريب.

صور : لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp


تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل : لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp


تحميل لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Guilty Gear XX Accent Core Plus

لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة