-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير



معلومات : لعبة Delicious World apk للأندرويد


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير

هل تحلم بفتح مطعم خاص بك؟ هل ترغب في طهي طعام لذيذ ويستمتع الجميع به؟ انضم إلى Delicious World APK وساعد إميلي على تحقيق شغفها. تم إصدار هذه اللعبة بواسطة GameHouse ، الناشر الذي لديه شغف لإنشاء ألعاب ممتعة ، مناسبة لجميع الأعمار. جميع ألعاب GameHouse مرتبطة ببعضها البعض ، فهي تشبه برنامجًا تلفزيونيًا طويلًا عن شخصياتها (إميلي ، أمبر ، أنجيلا).

تدور القصة حول إميلي ، فتاة مستقلة وقوية. إميلي شيف موهوب. تحلم بامتلاك مطعمها. بالإضافة إلى الطهي ، تستمتع أيضًا بالسفر حول العالم. لذلك ، قررت فتح المطاعم في العديد من الأراضي المختلفة وطهي الأطباق النموذجية في كل منطقة. طعام إميلي خاص. كشفت أن وصفاتها تشمل الحب والعاطفة والصداقة والفرح.

لعبة إدارة المطعم العادية قديمة ، استعد لمغامرة من المعجنات الرائعة ونظارات النبيذ. يأخذك Delicious World لاكتشاف قصة ملونة. على طول إميلي تطوير مطعمها في العديد من البلدان المختلفة. كل فصل ، تكتشف المطبخ وثقافة كل بلد مختلف. قم برحلة حول العالم ، وقم بزيارة واستكشاف باريس أو مومباي أو طوكيو أو روما أو بكين.

إلى جانب العمل في المطعم ، ستلتقي بأصدقاء إميلي المشوقين. اكتشاف ، والدردشة مع صديقاتها ، الأسرة أو حتى خصومها. يمكن أن تجد إميلي حبها؟ معرفة في هذه اللعبة.

ارتدي القفازات واطهيها مع لعبة Delicious World - لعبة الطبخ الرومانسية. في لعبة إدارة المطعم هذه ، ستلعب طاهياً مبدعًا يتطلع إلى مواجهة المخاطر. هل ترغب في عمل شراب مع الفطائر بنكهة الشاي للمشاركة في مسابقة الطبخ المحلية؟ هل ترغب في ترك كل ما قمت ببنائه وتطير إلى باريس لإحياء نار العاطفة مرة أخرى؟ لما لا؟ ستأخذك القصة الرائعة في Delicious World إلى جميع أنحاء العالم وتستكشف كل وجبة.

طهي الطعام اللذيذ وجمع النجوم لفتح المستويات ، ورفع مستوى المعدات وتزيين المطعم. بمجرد أن تشتهر في موقع واحد ، واصل مغامرتك إلى آفاق جديدة. ماذا تريد أن تجرب؟ ربما مطعم لحوم بجانب الشاطئ. أو جبنة الريكوتا الرومانية. تطمئن أنك سوف يتم استكشافها بالكامل. يجمع Delicious World جذابًا للغاية (مع شخصيات كرتونية لطيفة بشكل مدهش) ، ويجمع بين نوع محاكاة إدارة المطاعم والمغامرة الرومانسية لإنشاء وصفة طبخ لآلاف الأشخاص. أتمنى لك وجبة شهية!

جذب العملاء أمر صعب ، مما يجعل عملائك أكثر صعوبة. عندما يصبح مطعمك مشهورًا ويجذب عددًا كبيرًا من العملاء ، فأنت بحاجة إلى العمل بشكل أسرع لخدمة العميل بأكمله. إذا انتظر أحد العملاء فترة طويلة جدًا ، فسيخيب ظنهم من جودة خدمة المطعم. هذا يؤثر بشكل كبير على سمعتك.

يقدم لك Delicious World العديد من التجارب الجديدة. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ ، غالبًا ما يشعر العملاء بالإعجاب بالمطاعم ذات الإطلالات الجميلة. مطعم مزين بشكل جميل يجلب الشعور بالاسترخاء للعملاء. توفر لك اللعبة مئات الأنواع المختلفة من الأثاث والديكورات. يمكنك تصميم مطعمك بأي أسلوب تريده. مطعم فرنسي بأجواء مريحة ، بجانبها تقدم الأوركسترا دائمًا الموسيقى الكلاسيكية. أو هل تحب المطاعم الصينية التقليدية؟ لا تتردد في تصميم وتزيين مطعمك بالطريقة التي تريدها.

لطيف ، لطيف وحيوي ، هذا ما يمكنني قوله عن رسومات Delicious World . يتم التقاط الصور الموجودة في اللعبة بعناية أيضًا باستخدام الصور ثنائية الأبعاد الملونة. ظهور الشخصيات مثير للإعجاب حقا. إنها جميلة جدا وجميلة ، وصوتها هو أيضا لطيف جدا. لكن صوت اللعبة ليس بارزًا جدًا. يمكنك تمكين الموسيقى الخلفية للاستمتاع بالموسيقى الهادئة والرومانسية ، مما يساعدك على الشعور بأنك في مطعم حقيقي.

إنها لعبة إدارة للمطعم ، ولكن في رأيي ، فإن دورك يشبه الطبخ أكثر من كونه مديرًا. تحتاج إلى تذكر وصفة كل طبق ، ثم أكملها وخدمة العملاء. لذيذ العالم يجلب متعة الطبخ التي لا نهاية لها بالنسبة لك. إذا كنت من عشاق الطهي وتريد طهي الأطباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم ، فلن يفوتك هذه اللعبة.

انشاء مطعم او مقهي خاص بك لتقديم الوجبات الخفيفة في لعبة Cafeland - World Kitchen الرائعة , وتطوير وتصميم المكان الخاص بك  واختيار افضل الطابخين حول العالم لكي تزداد شهرة المطعم .

تزيين وتصميم المكان أحلامك في هذه اللعبة Cafeland! طهي الطعام لذيذ للحفاظ على الزبائن سعداء - من المبدعين الذين جلبت لكم Cafeland، انها لعبة طبخ جديدة متعة تستيك!
في Cafeland ، لديك العشرات من الأطباق المختلفة. الحلويات والمقبلات والوجبات السريعة وغيرها الكثير التي تجعل هذه اللعبة المطبخ الكمال! ناهيك عن أن هناك مئات من عناصر جديدة لامعة لتزيين مكانك. هل أنت على استعداد ليكون صاحب العمل مقهى الخاصة بك؟ ثم تبدأ حياتك لعبة مطعم في Cafeland لأن هذا المكان هو بالنسبة لك، رئيس الطهاة!

صور : لعبة Delicious World apk للأندرويد


تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير


تحميل : لعبة Delicious World apk للأندرويد


تحميل لعبة Delicious World apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة

- إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك

- قم بفتحها للتثبيت

- إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة