-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة City Island 5 apk للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة City Island 5 apk للأندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة City Island 5 apk للأندرويد من الميديا فاير

City Island 5 هي لعبة بناء مدينة لـ Sparkling Society. هذا تكملة لـ City Island 4 الشهير مع أكثر من 30 مليون عملية تنزيل. في اللعبة ، سوف تكون رئيس البلدية الذي يرأس بلدة صغيرة في جزيرة البكر. بالطبع ، عملك هو بناء مدينتك إلى الحداثة. أيضًا ، أرسل بالونك لاستكشاف جزر جديدة لتوسيع مجالك الجوي. حيث ستضع الأساس لمدينتك المستقبلية.

معظم ألعاب بناء المدينة الشهيرة مثل Dream Town Story أو حتى Little Big City 2 ، ما عليك سوى إدارة مدينة واحدة. ومع ذلك ، في سيتي آيلاند 5 ، سوف تمتلك المزيد من المدن بناءً على الجزر المكتشفة. وبشكل أكثر تحديداً ، لكل جزيرة مواضيع وخصائص مختلفة لبناء مدن متنوعة. إنهم مستلقون في السحب وينتظرون منك تسلق البالون لاستكشافه. بناءً على تضاريس وخصائص كل جزيرة ، يمكنك بناء مدن مختلفة. بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة المدن المجاورة أو دعوتهم لزيارة مدينتك. مع وجود عدد كبير من اللاعبين ، سيكون حجم المدن كبيرًا بالتأكيد.

لأن كل مبنى له خصائص المبنى الخاصة به ، فإنه يتطلب الكثير من الإبداع. ومع ذلك ، يمكنك زيارة مدينة الجيران للتعلم ومساعدة بعضهم البعض. إنه تفاعل رائع في اللعبة. وبالتالي ، سيكون لديك معرفة أكثر فائدة لخدمة التنمية الخاصة بك.

لبناء مدينة أحلامك ، ستكون مشغولاً للغاية بالكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. على وجه التحديد ، سيكون هناك العديد من الأحداث بالإضافة إلى المهام التي يجب إكمالها لكسب المال. مع أكثر من 200 مبنى مختلف و 9 جزر ، ستفتح لك محتويات رائعة. يجب ترقية كل مبنى ووضعه على تضاريس مختلفة ، مرتبطة بكل جزيرة. عند الانتهاء من المهمة ، سوف تتلقى صندوق الكنز ، مع العديد من العناصر المفيدة. خاصة ، والمال والخبرة بالنسبة لك لرفع مستوى وترقية. بمجرد الوصول إلى هناك ، يمكنك فتح المباني وترقيتها أكثر.

بشكل أكثر تحديدًا ، سوف تمتلك العديد من المباني الحديثة وجني الكثير من الأرباح عند البناء. على سبيل المثال ، المقاهي والفنادق والمطاعم ... على وجه الخصوص ، يمكنك الاستمتاع بإحدى الألعاب الصغيرة العديدة الموجودة في تلك المشاريع. وهذا سيجعلك لا تشعر بالملل. سوف المدن مع العديد من المباني الخاصة تصبح مدن حديثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف العديد من الجزر لبناء المزيد من مدن أحلامك. ومع ذلك ، فإن البناء في جزيرة سيتي 5 هو عملية طويلة. ليس من السهل تحويل الحياة البرية إلى مدينة مزدحمة!

City Island 5 هي لعبة بناء المدينة الجديدة والأكثر شعبية على الهاتف المحمول. يجعلك مشغولاً حقًا ولكن شغوفًا جدًا بالبناء. تتنوع ميزاته أيضًا مع العديد من المهام وأنشطة الاكتشاف والجمع والترقيات. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من المهمة سيكون لديك مكافآت وكنوز جذابة. تجلب اللعبة المتعة مع العشرات من الجزر لتستكشفها. ما هي أفضل طريقة لرؤية المدن الأثرية التي أنشأتها نفسك؟

بالإضافة إلى ذلك ، سجلت اللعبة أيضًا نقاطًا ذات صورة جذابة للغاية. بألوان منعشة ، تجعلك المشاهد الحية تشعر وكأنك تتحكم في المدينة في الحياة الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوت في اللعبة ممتع للغاية لمشاهدة الحياة الصاخبة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تغيير الموسيقى الخلفية المختلفة في كل جزيرة بمرونة وسعادة.

علاوة على ذلك ، تبلغ سعة اللعبة حوالي 80 ميجابايت فقط وهي معقولة جدًا باستخدام لعبة مجانية ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال.

باختصار ، أعتقد أن City Island 5 سيظل أكثر نجاحًا من الإصدارات السابقة. لأنه يبرز ببساطة مع العديد من الميزات الجديدة ، رسومات جذابة. لذلك ، "رؤساء البلديات في المستقبل"! ما الذي تنتظره دون تنزيل اللعبة وتجربتها الآن؟

صور : لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد


تحميل لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة CITY ISLAND 5 APK للأندرويد


تحميل لعبة City Island 5 apk للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  1. - حمل اللعبة
  2. - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  3. - قم بفتحها للتثبيت
  4. - إلعب
الاسمبريد إلكترونيرسالة