-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير




معلومات : لعبة Family Island للاندرويد 

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير

ماذا ستكون حياتك بدون التكنولوجيا الحديثة في الجزيرة المهجورة؟ يمكنك الغوص في بساطة العالم البدائي مع عائلة العصر الحجري الحديثة في لعبة المغامرة المثيرة هذه. تحتاج أسرة مكونة من أربعة أفراد - الذين تقطعت بهم السبل في الجزيرة النائية - بروس وإيفا وأطفالهم - إلى إرشاداتك وتساعد في بدء منزل عائلي جديد من نقطة الصفر والتنقل خلال مواقف الحياة العائلية المختلفة بروح الدعابة.

بعد تدمير مدينتهم السابقة بسبب ثوران بركاني ، ساعد هذه العائلة في بناء مدينة مزدهرة ، كل ذلك أثناء البحث عن وسيلة لإعادة الاتصال بعائلاتهم المفقودة والقبيلة الحبيبة. في هذه اللعبة الزراعية ، قد يبدو عالمهم قديمًا وغريبًا بدون تكنولوجيا العصر الحديث ، ومع ذلك فإن حياتهم الأسرية اليومية وعلاقاتهم مرتبطون جدًا في عالم اليوم.

مع كل شغفك للعب لعبة Family Island - Farm للمغامرة ، لا يُفترض أن تكون مقيدًا على شاشة صغيرة من هاتفك. العب كالمحترفين واحكم السيطرة الكاملة على اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. تقدم لك ممو كل الأشياء التي تتوقعها. قم بتنزيل وتلعب لعبة Family Island - Farm game على الكمبيوتر. العب طالما أردت ، لا مزيد من القيود على البطارية والبيانات المتنقلة والمكالمات المزعجة. تعد MEmu 7 الجديدة أفضل خيار للعب لعبة Family Island - Farm على الكمبيوتر. تم إعداده باستخدام خبراتنا ، فإن نظام رسم الخرائط الرائع المسبق يجعل من لعبة Family Island - Farm game مغامرة لعبة كمبيوتر حقيقية. تم ترميزه باستخدام الامتصاص الخاص بنا ،

حيث يتيح مدير النسخ المتعددة تشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز. والأهم من ذلك ، أن محرك المضاهاة الحصري الخاص بنا يمكنه إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اجعل كل شيء سلس. نحن لا نهتم فقط بكيفية اللعب ، ولكن أيضًا بالعملية الكاملة للاستمتاع بسعادة الألعاب.

كيف ستكون حياتك بدون التكنولوجيا الحديثة في الجزيرة المهجورة؟ يمكنك الغوص في بساطة العالم البدائي مع عائلة العصر الحجري الحديثة في لعبة المغامرة المثيرة هذه. تحتاج أسرة مكونة من أربعة أفراد - الذين تقطعت بهم السبل في الجزيرة النائية - بروس وإيفا وأطفالهم - إلى إرشاداتك والمساعدة في بدء منزل عائلي جديد من نقطة الصفر والتنقل خلال مواقف الحياة العائلية المختلفة بروح الدعابة.

الحياة الحالية تجعل الناس يشعرون بالتعب والضغط. نحتاج في بعض الأحيان إلى فترة من الاسترخاء والهروب من العالم الحقيقي. يمكن أن يكون في أي مكان ، على المريخ أو ربما في بعض الجزر الجميلة. هذا هو أيضًا تفكير عائلة Bruce في Family Island (Unlimited Diamonds / Energy) ، وهي لعبة المزرعة الشيقة جدًا للناشر Melsoft Games.

حاليًا ، يضم Family Island أكثر من مليون عملية تثبيت على Google Play مع العديد من التعليقات والتعليقات الإيجابية. بفضل الرسومات الجميلة واللعب في لعبة المزرعة الكلاسيكية ، تمنحك اللعبة شعوراً بالراحة والاسترخاء بعد يوم عمل مرهق. على وجه الخصوص ، على عكس الألعاب الزراعية المعتادة ، سوف تكتشف قصة مثيرة للاهتمام حول عائلة Bruce و Eva. الانضمام إلى مغامرتهم في جزيرة مهجورة جميلة. على الرغم من السياق القديم ، فإن قصصهم وعلاقاتهم قريبة جدًا من حياة اليوم.

في الحياة الحديثة ، يعتمد الناس أكثر من اللازم على التكنولوجيا. الجميع يركز دائمًا على الهاتف لكنه ينسى الأصدقاء والعائلة من حولهم. لذلك تخيل ذات يوم ، أنك تعيش في جزيرة مهجورة وليس لديك أي آلات أو تكنولوجيا. لا هاتف ، لا الإنترنت ، لا وأي فأي.

يواجه بروس وإيفا وأطفالهم نفس الموقف. بعد ثوران بركاني ، تم دفعهم إلى جزيرة جميلة ولكن غير ملوثة تمامًا. مهمتك في Family Island هي مساعدتهم في تجديد الجزيرة وإعادة بناء منزلهم وبدء حياة جديدة من الصفر. قم بتطوير مدينة مزدهرة ، مع مساعدة عائلة بروس على العودة إلى قبيلتهم وأصدقائهم.

تمتلك Family Island مؤامرة بدائية ، لذلك ليس لديك أي مساعدة من الآلات أو فرصة للتواصل مع أشخاص من البر الرئيسي. لا تحتاج لمحاربة الزومبي أو الديناصورات مثل ألعاب النجاة. هذه هي لعبة المزرعة. مهمتك هي ببساطة البحث عن الطعام والنبات والبحث عنه. استخدم موارد مثل الخشب والحجر لبناء بعض المنازل. من هناك يمكنك تطوير جزيرتك إلى مدينة مزدحمة ، وجذب العديد من القبائل حولها.

في البداية ، سوف تكون من خلال البرنامج التعليمي بتوجيه من بروس وإيفا. الشروع في تحسين التربة ، وإزالة الأعشاب الضارة وكسر بعض الصخور والأشجار. بعد ذلك ، يمكنك بناء بعض الأكواخ أو مواقد النار أو المستودعات لتخزين الطعام.

يتم استخدام موارد مثل الحديد والخشب والحجر والحبال والصابون ... لترقية المباني الخاصة بك. ترقيات مساعدة المباني أصبحت أكثر حداثة. بفضل ذلك ، يمكنك فتح بعض أنواع الموارد الجديدة وإنتاج مواردها لكسب المال.

صور : لعبة Family Island للاندرويد 


تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Family Island للاندرويد 


تحميل لعبة Family Island للاندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة