-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير



معلومات : لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp


هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل وتشغيل لعبة Lunar Silver Star Harmony نسخة للأندروید بحجم صغير جدا


لعبة Lunar Silver Star Harmony هي ثالث طبعة جديدة من 1992 لعبة الأدوار الفيديو القمرية: إن النجمة الفضية . تم تطويره بواسطة Game Arts في عام 2009 وتم إصداره حصريًا من أجل PlayStation Portable من GungHo Works في اليابان ، و Xseed Games North America ، و Game Arts في أوروبا وأستراليا (PSN فقط). جنبا إلى جنب مع وجهة نظر متساوي القياس الجديد ، تتميز اللعبة أيضا بأسلوب مرسومة باليد للشخصيات والخلفيات ، وشخصية الرصاص أكثر ثرثرة ، فضلا عن الموسيقى الجديدة وقصة موسعة.

في 29 مايو 2009 ، أعلنت Xseed Games Lunar: Silver Star Harmony لأمريكا الشمالية ؛ تم تعيين اللعبة في الأصل ليتم إصدارها في 12 فبراير 2010 ، ثم تم تأجيلها لاحقًا حتى 23 فبراير ، ثم 2 مارس. في الإصدار ، كانت هناك نسخة محدودة من اللعبة متوفرة أيضًا ، والتي تتضمن قرص مضغوط صوتي ومجموعة كاملة من البروميدات التي تضم الأنثى الشخصيات.

لعبة Lunar Silver Star Harmony هي لعبة فيديو لعب الأدوار التقليدية من أعلى إلى أسفل تتميز بشخصيات وبيئات ثنائية الأبعاد. يتعين على المشغل التنقل في البلدات والحقول والبيئات القاسية لاستكمال الأهداف المستندة إلى القصة التي تحرك المخطط إلى الأمام ، بالإضافة إلى التفاعل مع الشخصيات غير المشغّلة لتوسيع البرنامج النصي وكسب مكافآت متنوعة.  مع الاستفادة من إمكانيات Sega CD للأجهزة ، ترافق الفواصل القصيرة للفيديو والصوت سرد اللعبة ، بما في ذلك الصور المتحركة كاملة أو ربع الشاشة وملفات الصوت CD-DA . يسجل اللاعبون تقدمهم عن طريق الحفظ في ذاكرة الوصول العشوائي الداخلية لـ Sega CD أو خرطوشة ذاكرة الوصول العشوائي المشتراة بشكل منفصل والتي تتلاءم مع المرافقميجا محرك / سفر التكوين .

أثناء السفر في عالم اللعبة ، يواجه اللاعبون بشكل عشوائي وحوش العدو التي يجب إلحاق الهزيمة بها أو تجنبها للتقدم. تسلسل المعركة تستخدم بدورها القائمالنهج ، مع اللاعب والأعداء يتصرفون وفقا لتصنيفهم "السرعة". يصدر اللاعب أوامر لكل شخصية محكومة في حزبهم ، والتي يتم تنفيذها بعد ذلك بالتسلسل حتى تنتهي المعركة.

 أثناء تواجدهم في ساحة المعركة ، قد يختار اللاعبون تحريك شخصياتهم لمهاجمة العدو ، أو التراجع في زاوية ، أو الوقوف على أرضهم ، أو الفرار من المعركة تمامًا ، مع وجود شخصيات قادرة فقط على ضرب الأعداء إذا كانوا قريبين بما يكفي من هدفهم أو يستخدمون هجوم تراوحت. Nall ، شخصية داعمة لا تشارك مباشرة في القتال ، موجودة طوال اللعبة لتحليل الأعداء قبل بدء المعارك ، وقياس قوتهم النسبية لمجموعة اللاعب.

قد يجد اللاعبون الأسلحة والمعدات والعناصر المتنوعة أثناء اللعب التي تزيد من فعالية الشخصيات في المعركة ، مثل التسبب في المزيد من الأضرار للمعارضين وزيادة قدرتهم على التحمل. تمنح المعارك الفائزة نقاطًا من الخبرة تتجه نحو جعل الشخصيات أقوى وقادرة على محاربة الأعداء الأكثر صعوبة بشكل تدريجي. عند الهزيمة ، قد يختار اللاعب تحميل ملف الحفظ السابق ، أو إعادة تشغيل لعبته عند نقطة تفتيش محفوظة تلقائيًا.

تدور أحداث اللعبة في أرض Lunar الخيالية ، وهو عالم صغير يسكنه يدور حول الكوكب الأزرق القاحل الضخم (المعروف بالنجم الأزرق) ، ويشكل موازاة فضفاضة بين عالم اللعبة والأرض والقمر. قبل قرون من بدء اللعبة ، أصبحت النجمة الزرقاء غير قابلة للحياة بسبب سنوات الحرب. نقلت آلهة ألتينيا القوية والخيبة البشرية إلى النجم الفضي ، عالم القمر ، وعهد أربعة تنانينلحماية عناصر العالم الجديد. من هذه النقطة ، يُعرف أولئك الذين يستخدمون قوة التنانين لخدمة الإلهة وحماية العالم باسم "Dragonmasters" ، ولم يكن مثل Dragonmaster أكثر احتراماً من Dain ، البطل الأسطوري الذي دافع عن الإلهة واستسلم لإلهة.

مصير مجهول. ستشكل القصص المحيطة بمآثر داين نموذجًا للحياة لصبي صغير يدعى أليكس ، بطل اللعبة والشخصية المركزية ، التي تطمح أيضًا إلى أن تصبح Dragonmaster نفسه. العديد من مواقع Lunar: تم منح Silver Star إحساسًا "شماليًا" متعمد لتقديم بيئة أكثر برودة من إعدادات معظم ألعاب لعب الأدوار ، حتى لو سمح للشخصيات بارتداء المزيد من الملابس. استندت العديد من المدن والمواقع على مناطق من روسيا وأوروبا في العصور الوسطى .

جزء كبير من مؤامرة القمر: The Silver Star كتبها الروائي Kei Shigema ، ويتضمن عالماً من الخيال العالي مع التركيز على الفولكلور والأسطورة. تبدأ اللعبة في بلدة بورغ الجبلية الصغيرة ، حيث يزور أليكس الشاب النصب التذكاري للبطل المتساقط داين ، مثله المعبود. بناءً على طلب من Ramus ، يشرع Ramus و Alex ، الابن الشقيق لرئيس بلدية البلدة ، في مغامرتهما الحقيقية الأولى ، مع أخت Alex بالتبني Luna وحيواناتهم الأليفة الحاملة Nall ، إلى كهف Dragon الغامض بحثًا عن ماس ثمين. وهي تشق طريقها عبر الكهف ، وتجتمع المجموعة مع كوارك ،

وهو تنين عجوز يستشعر إمكانات كبيرة في أليكس ، ويحثه على إكمال تجارب تنانين أخرى ليصبح Dragonmaster المقبل ، بطل آلهة ألثينا ، وحامي العالم. تُظهر كوارك اهتمامًا باللون أيضًا ، مشيرةً إلى أنها لديها هالة مألوفة عنها. الحصول على الماس من كوارك ، يجد راموس أنه لا يستطيع بيعه في بورغ ، ويجب أن يسافر إلى مدينة ميريبيا التجارية الكبرى ليطال بثروته. ثم تشق المجموعة طريقها إلى سايث ، وهي بلدة صغيرة تقع في الجنوب ، حيث يغادر لونا المجموعة للبقاء مع أسرة أليكس.

فيديو العبة



صور : لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp


تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل : لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp


تحميل لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير
لعبة Lunar Silver Star Harmony لاجهزة psp
حجم اللعبة: 933 Mo

لتحميل emulateur ppsspp





 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة