-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة


تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير



معلومات : لعبة Gun Showdown لاجهزة psp 


 هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

تحميل وتشغيل لعبة Gun Showdown نسخة للأندروید بحجم صغير جدا

 لعبة Gun Showdown هي لعبة فيديو PlayStation PSP شائعة ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP.

Gun Showdown لعبة فيديو وضعتها نيفرسوفت و نشرت من قبل أكتيفيجن ل مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 2 ، اكس بوكس ، جيم كيوب ، و أجهزة إكس بوكس 360 (كما هو عنوان إطلاق ) في عام 2005. و بلاي ستيشن تم إصدار النسخة المحمولة بعد عام تحت عنوان Gun: Showdown ، ويتميز هذا الإصدار بمهام جانبية جديدة ووضع متعدد اللاعبين وإضافات أخرى لم تكن متوفرة في إصدارات وحدة التحكم.

خلال شهرها الأول ، باعت اللعبة 225000 نسخة عبر أنظمة التحكم الأربعة التي تم إصدارها من أجلها في البداية. باعت اللعبة أكثر من 1.4 مليون وحدة في الولايات المتحدة اعتبارًا من أكتوبر 2008. وقد استقبلها منتقدو اللعبة جيدًا وفازت بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك GameSpy 's Xbox 360 Action Game of the Year.

يتميز Gun ببيئة عالم مفتوح ، بما في ذلك المهام الجانبية التي تضيف إلى القصة. يتحكم اللاعبون في بطل الرواية ، كولتون وايت ، من منظور شخص ثالث. أثناء السفر من مدينة إلى أخرى ، تتكرر هجمات العصابات ويجب على اللاعبين إما الفرار أو الدفاع عن أنفسهم.

يمكن للاعبين مطاردة وقتل الحيوانات المختلفة مثل الجاموس ، الخيول البرية ، وحتى الكلاب الضالة والحيوانات الزراعية. يمكن للاعب أيضًا أن يسبب الفوضى داخل المجتمعات ، ولكن يمكنه جذب الانتباه من المشرعين وغيرهم من تجار السلاح عن طريق القيام بذلك. كما أنها بمثابة بصغط حماية البر أو يسعى سمعة وهم يواجهون مقاتلي المقاومة، رجال القانون المحلية والجنود المرتد والانتقام الأباتشي و البلاكفوت . ينهار عداد صبر تاون في كل مرة يتم فيها قتل مدني. بمجرد أن يصل مقياس الصبر إلى الصفر ، تستتبع المواجهة بين اللاعب والسكان المحليين.

يتم تضمين عدة ألعاب صغيرة في غون . مع تقدم اللاعب خلال اللعبة ، يمكنهم اختيار إكمال المهام الجانبية ، بما في ذلك بطولات البوكر ورعي الماشية وإنفاذ القانون وصيد المكافآت . يمكن للاعبين شراء ترقيات باستخدام الأموال التي تم الحصول عليها من هذه الأنشطة الاختيارية ومن خلال استخراج عروق الذهب.

يمكن للاعبين استخدام مسدس والتبديل بين البنادق والبنادق والمتفجرات المختلفة والأقواس . هناك مجموعة متنوعة من أنواع الأسهم للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأسهم العادية ، المشتعلة ، والسهام المتفجرة ، إذا كانت غير مقفلة. تتوفر سكاكين الرمي في Gun Showdown . تملأ مهاجمة الأعداء وقتلهم مقياس Quickdraw الذي ، عندما يتم تنشيطه ، يبطئ الوقت مثل وقت الرصاصة ، ويحول اللعبة إلى منظور الشخص الأول ويمنح اللاعب ذخيرة غير محدودة لفترة قصيرة ، مما يسمح للاعب بالحصول على عدد كبير من الأعداء.

يمكن للاعب التبديل من أول شخص إلى الكاميرا العلوية لشخص ثالث بأسلحة معينة. هناك نوعان من المتفجرات المحمولة المتوفرة في اللعبة: الديناميت و يسكي القنابل . ينفجر الديناميت بعد تأخير قصير ، في حين تشتعل قنابل الويسكي فورًا عندما تضرب الأرض. أعداء قد لفة لمحاولة تجنب المتفجرات. تتناثر براميل TNT حول البيئة وأثناء المهام ، مما يشجع اللاعبين على استخدام البراميل لضبط الملائمات أو رمي واستخدام Quickdraw mode لإطلاق النار عليهم وتفجير TNT. تتوفر الألغام الأرضية على إصدار شرطة الأمن العام.

يتم التشديد أيضًا على قتال المشاجرة ، حيث يقوم الأعداء بشحن اللاعب بشكل عشوائي طوال المباراة. يمكن للاعبين استخدام سكين باوي ، و توماهوك و صابر الفرسان . يمكنهم استخدام الأعداء كدرع بشري ، وإرسالهم عن طريق تحطيم حلقهم أو طردهم إذا كان لدى العدو مكافأة. يمكن للاعبين أيضًا فروة عدو يموتون بسكين سلخ فروة الرأس. يلعب Stealth دورًا في العديد من المهام أيضًا ، ويتم تشجيع اللاعبين على استخدام الأقواس ، والمشاجرة ، وعلى إصدار شرطة الأمن العام ، رمي السكاكين ، في مثل هذه الحالات. ركوبهي واردة أيضا القتال ، وهو جانب مهم من اللعبة. تتميز بمطاردات سريعة الإيقاع ، ويمكن للاعبين إطلاق النار أثناء ركوبهم. يمكن قتل كل من خيول اللاعب والأعداء. أثناء ركوب الخيل ، يمكن للاعبين القيام بقتال في الربع الأخير باستخدام أي سلاح مشاجرة لديهم. يعد الدوس أو الركض على الأعداء أيضًا وسيلة لإرسالهم أثناء ركوب الخيل.

بندقية تم تعيينها في الغرب الأمريكي القديم ، وتحديدا في ولاية أريزونا ، كولورادو ، كنساس و نيو مكسيكو في العام 1880. وهذا يشمل المدن و الأراضي الوعرة مع البيئات المأهولة بالسكان التي تمتد من الجبال إلى السهول في وقت مبكر من دودج سيتي، كانساس . قصة كتبها راندال جهنسون ، ويضم العديد من الجهات الفاعلة المخضرم، بما في ذلك رون بيرلمان ، انس هنريكسن ، كريس كريستوفرسون ، توم سكيريت والرصاص، الذي تضطلع به توماس جين .

الغرب المتوحش. الأرض التي ترقى إلى مستوى اسمها ، وذلك بفضل العصابات المتفشية من الخارجين عن القانون والسطو والنزاعات التي تمت تسويتها بالرصاص. لقد كان أيضًا مكانًا يمكن فيه للفساد الحصول على السلطة ، وإدارة البلدات ، بل وإرهاب المواطنين دون انتقام. مثل هذه القصص منتشرة في الغربيين ، وكثير منهم يعرضون شخصًا غريبًا يركب إلى المدينة وينهي الرعب بشكل نهائي من خلال إطلاق النار من ستة أشخاص. حاولت أكتيفيسون التقاط الدراما وحركة الغرب العام الماضي مع غون ، وهو رجل يسعى إلى الانتقام. الآن انتقلت هذه القصة إلى شرطة الأمن العام بفضل Rebellion في شكل Gun Showdown.

فيما يلي ملخص سريع للمخطط وراء Gun Showdown ، وهو بالضبط نفس إصدار وحدة التحكم في اللعبة. كنت تلعب كولتون وايت ، وهو شاب في السعي لتحقيق الانتقام. بعد هجوم مفاجئ على زورق بخاري أسفر عن انفجار أودى بحياة والده ، تجول كولتون في المدينة مع فكرة واحدة فقط: رمز مميز لصالون الحمبرا. 

إن ما يلي ذلك سريعًا هو مغامرة تضعه ضد عدد من المجرمين ، بمن فيهم رئيس بلدية فاسد ، واعظ ليس مقدسًا بشكل خاص ، وجنرال سابق ضار لن يتوقف عند أي شيء لتحقيق مصيره. على طول الطريق ، سيطلق كولتون طريقًا دمويًا في مدينتي دودج وإمباير سيتي أثناء اكتشاف من قتل والده ولماذا.

Gun Showdown (Europe) هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو الأجهزة اللوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Gun Showdown (Europe) مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

فيديو العبة



صور : لعبة Gun Showdown لاجهزة psp 


تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل : لعبة Gun Showdown لاجهزة psp 


تحميل لعبة Gun Showdown لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Gun Showdown لاجهزة psp
حجم اللعبة: 633 Mo



لتحميل emulateur ppsspp




 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة