-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp



تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp




المعلومات :تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

 هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince هي رواية خيالية كتبها المؤلف البريطاني جيه كيه رولينج والرواية السادسة قبل الأخيرة فيسلسلة هاري بوتر . مجموعة خلال هاري بوتر السنة السادسة في هوجوورتس ، ويستكشف رواية الماضي من عدو هاري، لورد فولدمورت ، والاستعدادات هاري للمعركة النهائية ضد فولدمورت إلى جانبه مدير المدرسة ومعلمه ألباس دمبلدور .

هاري بوتر والامير نصف الدم هي الرواية السادسة في JK رولينج الصورة هاري بوتر سلسلة. تم تعيين Lord Voldemort خلال العام السادس لهاري بوتر في هوجورتس ،وبالتأكيد مع الانتقام. هاري يجد عالمه وبعد تغيير مرة أخرى: المعالجات والسحرة و Muggles على حد سواء يموتون، على الرغم من الجهود التي تبذلها وزارة السحر و جماعة العنقاء . على الرغم من الخطر، هاري وأفضل أصدقائه، رون و هيرميون، والعودة إلى الحياة المألوفة لهوغورتس لمدة عامهم السادس. وجدوا أيضًا معلمًا آخر للدفاع ضد الظلام : البروفيسور سناب. يبدأون فصولهم في برنامج NEWT استعدادًا للحياة بعد هوجورتس ، ويحصل هاري على بعض الجرع التي تحتاجها بشدة مساعدة من نصف الدم الغامض . كويدتش يحظى بشعبية أكثر من أي وقت مضى ، وقد تم ترشيح هاري كقائد جريفندور كويدتش.

بالإضافة إلى ذلك ، يشهد هذا الكتاب إعادة تقديم نادي Slug ، إلى جانب تعيين مدرس جديد لـ Potions ، هوراس Slughorn . تأتي الرومانسية مرة أخرى إلى هوجورتس ، وهي توازن مرحب به في الأحداث القاتمة في أماكن أخرى. يشكك هاري بعمق في مشاعره تجاه جيني ويزلي ، الشقيقة الصغرى لرون ، بينما يحاول فهم تأثيرها على أصدقائه. ومع ذلك ، في الوقت الذي تستمر فيه الحياة في هوجورتس ، تستمر الوفيات أيضًا ، مع وقوع العديد من الحوادث القاتلة في هوجورتس.

 يبدو أن الخطر يكمن في كل زاوية ، وهاري مصمم مثلما كان دائمًا على كشفه. ألبوس دمبلدوريأخذ هاري تحت قيادته وهم يستكشفون ماضي اللورد فولدمورت لإيجاد طريقة لمنعه قبل فوات الأوان. في نهاية المطاف ، يدرك هاري أنه يجب عليه قبول دوره باعتباره المختار ، ومصيره إما أن يقتل أو يقتل على يد فولدمورت ، حيث لا يستطيع أي منهما العيش بينما يبقى الآخر على قيد الحياة. يجب عليهم جميعا الاختيار بين ما هو صواب وما هو سهل.

عندما تم إصداره في 16 يوليو 2005 ، كان هاري بوتر والأمير نصف الدم أول كتاب في المملكة المتحدة يحتوي على إصدار قياسي متزامن مطبوع وطبعة كبيرة ونسخة برايل. في غضون ال 24 ساعة الأولى ، باعت 6.9 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها ، ما يقرب من 250،000 نسخة في الساعة ، مما يجعلها أسرع الكتب مبيعا في التاريخ. لقد ولدت أكثر من 100 مليون دولار من المبيعات خارج البوابة ، متجاوزة بذلك مجموع الأفلام المتميزة في شباك التذاكر. أبلغت Bookseller Barnes and Noble عن متوسط ​​مبيعات بلغ 105 نسخة في الثانية في الساعة الأولى من المبيعات. كما أنه أول كتاب في السلسلة يكون أقصر من الكتاب الذي يسبقه.

عندما يبدأ هاري بوتر (دانيال رادكليف) عامه السادس في هوجورتس ، يكتشف كتابًا قديمًا يحمل علامة "ملك أمير الدم النصف" ، ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلل للورد فولدمورت (رالف فينيس).

كشفت شركة Electronic Arts بشكل غير مدهش عن خطط لمرافقة فيلم هاري بوتر القادم مع لعبة.

هذه المرة ، هاري بوتر والأمير نصف الدم ، والمعروف باسم الكتاب السادس أو قبل الأخير في السلسلة.

تتبع القصة هاري والزملاء وهم يحاولون معرفة من هو أمير الدم نصف - مؤلف كتاب الجرع الجيد إلى حد ما -. على طول الطريق ، هناك الكثير من المبارزات التي يتعين القيام بها ، والتآمرات التي يجب النظر إليها ، والحب للمثلثات لإلغاء تشابكها وأردية الجلباب والقبعات التي يجب معالجتها. أوه ، وكأس كويدتش للفوز.

وقال هارفي إليوت ، رئيس قسم التطوير في إي إيه برايت لايت: "نعتقد أن لعبة فيديو هاري بوتر و Half-Blood Prince تمثل علامة فارقة في هذا النوع من الأفلام".

"بناءً على التطورات التكنولوجية للألعاب السابقة في السلسلة ومع التركيز بشكل خاص على نظام التحكم الفريد في Nintendo Wii ، يعمل الفريق هنا عن كثب مع صانعي الأفلام لإنشاء تجربة تفاعلية غامرة تلتقط القصة والحركة ، والإثارة ، وقبل كل شيء ، متعة الفيلم. "

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان EA الجديد الذي يركز على الجودة يمكنه إدارة أفضل من 5/10 هذه المرة.

سيتم عرض Harry Potter و Half-Blood Prince على أجهزة Mac و PC و Xbox 360 و PS3 و PS2 و PSP و Wii و DS في وقت لاحق من هذا العام.

تحميل : تحميل لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince لأجهزة psp ومحاكي ppsspp

تحميل لعبة Hunter x Hunter Wonder Adventure لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

لعبة Harry Potter and the Half-Blood Prince

حجم اللعبة: 833 Mo
لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

طريقة التثبيت 


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة