-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير



معلومات : لعبة Call of Juarez Bound in Blood 

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر برابط مباشر مجانا, لعبة ببجي أو بوبجي على اختلاف اللفظ, وقد يسميها البعض ببج وهي اختصار لكلمة “بلاير أنونز باتل غراوندز” بمعنى ساحات معارك اللاعبين المجهولين, على كلٍ لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر تم انتاجها في اواخر عام 2017 والتي صممتها شركة تينسنت مع شركة بلوهول, واللعبة صممت بالاساس لهواتف الاندرويد ولكن هناك طريقة بل طرق عدة لتشغيلها على الكمبيوتر اللعبة حاصلة على العديد من الجوائز ومنها جوائز جوجل بلاي وجوائز جولدن جويستيك.

لعبةCall of Juarez Bound in Blood الآن متوفرة لجميع الاجهزة المعروفة تقريباً وهي الاجهزة السطح مكتبية مثل الكمبيوتر واللاب توب, الاندرويد, الايفون, البلاي ستيشن والاكس بوكس وسنوفر لكم في هذه الصفحة عبر موقعنا بي سي جيمزر لتحميل الالعاب المجانية برابط مباشر لتحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood, بامكانك تحميل اللعبة بصورة سهلة وبسيطة وتثبتها على جهازك الكمبيوتر وتدخل في الكثير من المغامرات المميزة الممتعة التي تجعل اللعبة قوية.


منطقة هاتنه ببجي, والتي تمتاز باهتمام لعبة Call of Juarez Bound in Blood بعمل الكثير من المهام بداخلها فاين توجد هاتنه ببجي في الخريطة؟ مكان منطقة هاتنه في خريطه Call of Juarez Bound in Blood في سانهوك, والتي يجب عليك ان تقوم بتحميلها بداخل اللعبة, تقع المنطقة في الشمال الجنوبي من الخريطه بجانب البحر ومساحتها تقريبا 600 متر مربع بداخلها الكثير من البيوت المختلفة والكثير من الاسلحة المتنوعة التي تساعدك في الاختباء والقضاء على الأعداء, بداخل منطقه هاتنه الكثير من المهام المختلفة ومن اهم هذه المهام ان تهبط على ثلاث مباني في هاتنه او تقوم بقتل عدد معين من اللاعبين في هاتنه والكثير من لامور المختلفة.

الغرب القديم ، 1864. من أجل إنقاذ أسرهم ، سوف يقتل الأخوان ماكول كل من يقف بينهم وبين الذهب الأسطوري لخواريز. لكن عندما يختبر جاذبية المال والنساء صلاتهم ، هل يثبت أن الدم الذي يشتركون فيه سيكون أكثر سمكا من الماء؟

Become a Gunslinger - استخدم مجموعة من الأسلحة ، بدءًا من المسدسات المختلفة وحتى المدافع ذات العيار الثقيل والمدافع الرشاشة. كل لقطة دقيقة تزيد من تركيزك ، مما يسمح لك بإطلاق العنان لأنماط إطلاق النار المميتة عندما يفوق عددها - وحتى الأعداء عندما يعمل الأخوان معًا.

Brothers in Arms - اختر تجسيد Ray أو Thomas ، ولكل منهما أسلوب لعب مميز (قريب أو بعيد المدى) ، وقدرات محددة (لاسو ، وديناميت ، وما إلى ذلك) وترسانة أسلحة فتاكة (أسلحة مزدوجة ، كاربين بعيد المدى ، إلخ.). استفد من نقاط قوتها ، وقد تنجو من أعنف المعارك التي يمكن تخيلها.

تجربة غامرة الغربية - استكشاف المناظر الطبيعية الشاسعة من الغرب القديم الأسطوري الجامح سيرا على الأقدام ، والحصان ، في العربات والزوارق. زيارة الإعدادات الأيقونية مليئة الخارجين عن القانون. يواجه الأخوان ماكول قائدًا أباتشي منشقًا ، وقطاعًا مكسيكيًا جشعًا ، وعقيدًا انتقاميًا - وهؤلاء هم مجرد عدد قليل من الأشرار الذين يعانون من الخداع ويقفون في طريق الأخوة.

يرجى ملاحظة أنه اعتبارًا من أغسطس 2016 ، لم تعد الميزات عبر الإنترنت لهذه اللعبة مدعومة. لن يكون وضع Multiplayer / Co-op متاحًا.

نداء خواريز: منضم في الدم هو 2009 أول شخص مطلق النار الغربية عبة الفيديو التي وضعتها تيكلاند والتي نشرتها يوبي سوفت ل بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 و مايكروسوفت ويندوز . وهذه هي المباراة الثانية في نداء خواريز سلسلة ، ومباشرة برقول إلى الأصلي نداء خواريز . تم إجراء لعبتي Call of Juarez الأخريين بعد Bound in Blood ؛ مجموعة تتمة فضفاضة في المعاصرة لوس انجليس و المكسيك ( اوبك) ، ولعبة رواية لا علاقة لها مع اللعب مماثلة ( Gunslinger ).

تركز Bound in Blood ، التي تجري قبل عشرين عامًا تقريبًا من المباراة الأولى ، على الإخوة McCall ؛ راي وتوماس. ابتداءً من نهاية الحرب الأهلية الأمريكية في أغسطس عام 1864 ، تركوا مركزهم لمحاولة إنقاذ منزل أسرهم. يهرب الفارون ، يهربون مع شقيقهم الأصغر وليام ، كاهن ، ينضم إليهم. بعد ذلك بعامين ، وهم يختبئون في المكسيك ، ويجتمعون مع اللصوص خوان ميندوزا وصديقته ماريسا ، ويصادف الأول أسطورة الذهب من خواريز . مع استمرار قائد جيشهم في ملاحقتهم ، يدخلون في تحالف خطير مع مندوزا وأباتشي قبيلة من أجل العثور على الذهب.

تلقى منضم في الدم مراجعات إيجابية أساسا. أثنى معظم النقاد على المؤامرة ، وميكانيكا الرماية العامة ، والنبرة الغربية الأصيلة للعبة ، ووضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت . تميل الانتقادات إلى التركيز على ضعف الذكاء العدواني ، تصميم مستوى التكرار ، وخاصة عدم وجود أي نوع من وضع التعاونية . كما وجد بعض النقاد أن وضع اللاعب الفردي قصير وسهل للغاية. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث بيعت ما يقرب من مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع الأنظمة ، أكثر بكثير من اللعبة الأولى.

متطلبات التشغيل 

Operating System: Microsoft Windows XP/Vista/7
Processor: Pentium IV processor with a clock frequency of 3.2 GHz / Pentium D processor with a clock speed of 2.66 GHz / AMD Athlon 64 3500
Memory: 1 GB RAM (2 GB for Vista / 7)
Video Card: 128 MB VRAM
Sound Card: Sound device compatible with DirectX ® 9.0c
 Free space on hard disk: 4 GB
حجم اللعبة: 900 ميجا

فيديو العبة


صور : لعبة Call of Juarez Bound in Blood 


تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل : لعبة Call of Juarez Bound in Blood 


تحميل لعبة Call of Juarez Bound in Blood للكمبيوتر 


حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 900 ميجا

طريقة التثبيت 

- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب


الاسمبريد إلكترونيرسالة