-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi Games اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير



معلومات : لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير

PUBG (اختصار لـ PlayUnknown's Battlegrounds) هي لعبة على الإنترنت على غرار معركة رويال طورتها ونشرتها PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لـ Bluehole. تستند هذه اللعبة إلى آخر لعبة قائمة بذاتها للرجل ، والتي نشأت من فيلم يسمى Battle Royale. في اللعبة ، سينضم 100 لاعب إلى حرب البقاء على قيد الحياة بعد إسقاطهم في جزيرة مهجورة حيث يتعين عليهم جمع الأسلحة والمعدات لتدمير لاعبين آخرين وتجنب التدمير. هناك منطقة آمنة ستنكمش بمرور الوقت ، مما يجبر جميع الناجين على الانتقال إلى منطقة أصغر. الشخص الحي الأخير سيصبح الفائز.

بعد 3 أشهر فقط من إطلاقها ، أصبحت هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم بملايين اللاعبين حول العالم. ثم تفاوض تينسنت مع شركة Bluehole لجلب PUBG إلى منصة الهاتف المحمول ، والتي تسمى رسميًا PUBG Mobile . هذه الخطوة هو العمل من الشركة المصنعة عند الخصم من PUBG هو Fortnite يستجيب لإطلاق النسخة المحمولة لأجهزة Android و iOS. تم تطوير هذا الإصدار من قبل Tencent ويعمل بمساعدة Bluehole. مع اللعب الأصلي من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى إصداره مجانًا على كل من منصات Android و iOS ، يكتسب PUBG Mobile سريعًا المركز الأول في جميع مخططات ألعاب الأجهزة المحمولة.

بعد تجربة PUBG Mobile على كل من iOS (iPhone OS X) و Android (ملف APK مبكرًا) ، سأطلعكم على أبرز هذه اللعبة. نأمل أن يكون لديك أول نظرة عامة قبل البدء في المشاركة في هذه المعارك المثيرة والمثيرة.

لقد دهشت من رسومات اللعبة. على الرغم من أن منصة الأجهزة المحمولة ليست بنفس قوة وحدة التحكم أو جهاز الكمبيوتر ، إلا أن Tencent ما زال يزود PUBG Mobile بنظام أساسي رسومات رائع يشبه الأصل. تبدأ اللعبة مع صورة طائرة تحمل 100 شخص يلعبون عبر جزيرة كبيرة. سوف تبدأ بالمظلات من الطائرة واختيار بقعة الهبوط. اللعبة سلسة للغاية ، فالطيران في السماء يمنحني شعوراً بالحرية والسلام قبل هبوطي في حلبة حقيقية.

تم تصميم كل منزل ، تل العشب ، سيارة ، جسر ، نهر دقيق جدا لتحقيق تجربة أصيلة ومثيرة للاهتمام للغاية. ليس ذلك فحسب ، حيث يتم الإشارة أيضًا إلى التفاصيل الأصغر لكل شخصية في اللعبة ، سيكون لديك تجربة ممتعة للغاية.

أول شيء يعجبني في PUBG Mobile هو ميزة الفتح التلقائي ، عناصر نهب السيارات ... إذا كان على الكمبيوتر ، فيجب عليك الضغط على المفتاح F كلما أردت فتح الباب للمنزل أو التقاط قطعة أثاث. في PUBG Mobile ، ليس عليك القيام بأي شيء لأن اللعبة ستفعل ذلك من أجلك.

يعد التنقل وإطلاق النار في اللعبة أمرًا سهلاً للغاية باستخدام مفاتيح التنقل الافتراضية على الشاشة. تم تصميم أنشطة مثل الشراب ، والقفز ، والجلوس ، وإعادة التحميل ... بمفتاح افتراضي صغير على الشاشة. لن تضطر إلى تذكر كل واحد من الاختصارات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

يتم إعادة تصنيع الأسلحة والعناصر والمعدات بنسبة 100 ٪ من الأصل. تنقسم العناصر مثل القبعات والدروع والحقائب إلى 3 مستويات مختلفة ؛ كلما ارتفع مستوى ، والمزيد من الدروع والفضاء. المياه العذبة يمكن أن تلتئم وتسرع ...

في جميع الأوضاع الثلاثة: لاعب واحد ، ثنائي ، فرق ، سرعة دائرة الموت أسرع بكثير من الأصل. لن يكون لديك متسع من الوقت لذا لا تنسَ الركض إلى وسط الخريطة إذا كنت لا تريد أن تتلاشى.


يضيف إصدار الهاتف المحمول أيضًا عددًا من الآليات الجديدة ، مثل: تسلق التصنيفات ، وتكوين صداقات مع أشخاص ، ومكافآت تسجيل الدخول اليومية ، وجوائز الحدث ... مع هذه المكافأة ، يمكنك استخدام لإلغاء تأمين معدات جديدة لشخصيتك.

صور : لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد


تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير


تحميل : لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد


تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد من ميديا فاير



طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة