-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير

تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير

تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


معلومات : لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


Umbrella Corps هو مطلق النار التكتيكي القائم على لعبة متعددة اللاعبين تمتطويره ونشره بواسطة Capcom لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 . إنها سلسلة فرعية منسلسلة Resident Evil وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في يونيو 2016. وتلقت اللعبة ملاحظات سلبية من النقاد .

جزء اللاعب الفردي ، "التجربة" ، يتم في عامي 2012 و 2013. يتبع الوكيل المسمى 3A-7. تبين أن المنظمة التي ينتمي إليها ، وهي شركة المظلة ، تحمل الاسم الكامل لـ "شركة المظلة" في Resident Evil 7: Biohazard ؛ منظمة جديدة باستخدام اسم المظلة. تم إرساله في مهام من قبل الرؤساء من أجل اختبار معدات جديدة مثل Zombie Jammer. بمجرد نجاح الاختبار ، يحاول رؤساؤه قتله بإرساله في مهام أكثر خطورة. تنتهي التجربة بـ 3A-7 للتغلب على كل الصعاب والبقاء على قيد الحياة لجميع المهام ، مما يخيف رؤسائه. يعني ضمنيًا أن 3A-7 هو الوكيل HUNKأو هو خطير ويمتلك نفس المستوى من المهارة. يتم التلميح أيضًا بقوة عبر المقاطع الصوتية التي تلعب بشكل عشوائي في نتائج المباريات متعددة اللاعبين ، بالإضافة إلى تلميحات من The Experiment بأن الكوماندر (مسؤول قوي رفيع المستوى في شركة Umbrella Corporation) هو استنساخ لألبرت ويسكر .

يجري الجزء المتعدد اللاعبين في عام 2016 ، بعد ثلاث سنوات من أحداث Resident Evil 6 و 13 عامًا بعد انهيار شركة المظلة في 2003/2004. على الرغم من أن شركة المظلة قد تم حلها ، إلا أن الكثير من معلومات أبحاث الأسلحة البيولوجية العضوية الفيروسية (BOW) القيمة المتبقية من مساعيهم الشريرة السابقة لا تزال في انتظار اكتشافها. قوائم اللعبة 10 المنظمات التي تستخدم الخاصة المتنافسة القوات الخاصةلاستعادة البحث القديم المفقود لشركة Umbrella Corporation: شركة Suntech Samurai ، وشركة Suntech Ninja ، و Medvedev ، و Sheng-Ya Pharmaceutical ، و Aeolus Edge East ، و Aeolus Edge West ، و Tenenti Inc. ، و Saurian Corporation ، و Akembe Chemical ، و Rashid-Sahir Industries. يتم شرح الإعدادات التي تشبه المواقع التي تم تدميرها مثل Spencer Mansion و Raccoon City على أنها استجمام لأغراض التدريب.
ترغب العديد من الشركات بحماسة في امتلاك بقايا Umbrella المتنوعة والأسرار - وخاصة تلك التي تنطوي على تقنيات الأسلحة البيولوجية الخاصة بهم ، وهو البحث الذي يجعلهم حتماً في صراع مباشر مع الشركات الأخرى التي تسعى أيضًا إلى نفس الأشياء. ونتيجة لذلك ، ترسل هذه الشركات العالمية مرتزقة إلى العديد من المواقع التي تنتشر فيها الزومبي للبحث عن أسرار المظلة المفقودة.



إن Divine هي محور المسابقات الجماعية ، تمامًا مثل العديد من الألعاب الأخرى التي أسسها Volvo (Summers) و Counter-Strike منذ سنوات. بطبيعة الحال ، بالنسبة إلى معارك فريق Capcom هذه ، فإن القصة المقنعة هي أن عام 2015 هو في الواقع حوالي عامين بعد أحداث الإصدار السادس واثني عشر عامًا بعد انهيار منشأة Amberla. أسماء BOW المتبقية التي تحتاج إلى مراجعة. في غضون ذلك ، تحرص الشركات الشغوفة على استكشاف أسرار وبقايا شركة أمبريل - خاصة تلك التي اكتسبت تكنولوجيا الأسلحة البيئية - وهذا يمهد الطريق لمعركة الشركات. نظرًا لأن هذه المنشآت لها هدف مشترك ولكنها منافسة ، فهي على استعداد لفعل أي شيء لتحقيق ذلك. ترسل هذه الشركات مرتزقة إلى موارد Amberla لاكتشاف العديد من الأسرار. بالتأكيد لن تكون مباني المظلة والمباني آمنة ، فقد أصبحت هذه الأماكن الآن موطنا للكسالى.

متطلبات العبة


نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10 (إجمالي 64 بيتا OS)

علاج: إنتل كور i7-4790 @ 3.20 غير تجميد

الزكريا: 6 أصحاب السعادة

الخدمة: تنزيل NVIDIA
الجزء 2: ترحيل شاحن GeForce GTX760

دايركت: الفوركس 11

الشبكة: الربط البيني عبر الإنترنت

التكزين: 13 غيغابايت من المساحة الأرضية
البريد الصوتي: محول DirectSound (إن لم يكن DirectX 9.0 c وما فوق)
ملاحظات إضافية: Alumus Element + Alphabet Tablet. الوحدة لدمج تسعير Xbox 360 الحقيقي. احترس: 1280X720 هو فضلتي

صور : لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير

تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير

تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


تحميل : لعبة Umbrella Corps ميديا فاير


تحميل لعبة Umbrella Corps ميديا فاير





طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة