-->
U3F1ZWV6ZTM0NzEzNTU3MzEyX0FjdGl2YXRpb24zOTMyNTY3MTAyNjg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

معلومات : لعبة Crash of Cars

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

Crash of Cars (MOD Unlimited Coins / Gems) هي لعبة معركة سيارات متعددة اللاعبين لنظامي iOS و Android. تم إصدار اللعبة بواسطة Not Doppler ، ناشر اللعبة " Earn to Die 2" ، والتي قدمناها لك في المقالة السابقة. تحتوي هذه اللعبة على نفس طريقة اللعب مثل ألعاب IO مثل Slither.io و Hole.io ، حيث تشارك في ساحة مع العديد من اللاعبين الآخرين وتحاول أن تصبح آخر ناجٍ.


هذا صحيح. ليس ثعبانًا أو محاربًا ، فما تتحكم به في Crash of Cars هو السيارات - يعني أننا نسافر كل يوم. يا لها من لعبة فريدة غير مسبوقة. بالنسبة لشخص يحب السيارات مثلي ، جعلني أشعر بالحماس الشديد.

مثل ألعاب IO الأخرى ، المفتاح هو أنك تحتاج إلى جمع أكبر قدر ممكن من اللعبة ، وهنا تيجان. عندما ينتهي الوقت ، سيفوز اللاعب الذي يملك أكبر عدد من التيجان. بالطبع ، ليس من السهل عليك تحقيق لاعبين آخرين لتحقيق أهدافك. سيحاولون منعك عن طريق ... تدمير سيارتك وطردك من اللعبة.

عندما تبدأ اللعبة ، لديك فقط سيارة عادية واحدة. قم بترقيته من خلال جمع الصناديق الغامضة والتقاط الأسلحة فيها. هناك الكثير من الأسلحة ، بما في ذلك البنادق الليزرية ومدافع إطلاق الصواريخ وقاذفات القنابل والمناشير وقاذفات اللهب ، ... إذا هزمت خصمك ، فيمكنك التقاط العدد الكامل من تيجان ذلك اللاعب. لذلك قد تفكر في التركيز على التقاط التاج أو التركيز على مهاجمة لاعبين آخرين.

حاليًا ، يحتوي Crash of Cars على وضع متعدد اللاعبين فقط. يمكنك الانضمام إلى مباراة من خلال النقر على زر اللعب الأخضر على الشاشة. عندها ستجد اللعبة المزيد من اللاعبين وترمي الجميع إلى لعبة معركة سيارات مجنونة على الهاتف المحمول. تتحرك السيارات للأمام تلقائيًا ، مع الاستمرار على الجانب الأيمن من الشاشة للانعكاس لليمين ، مع الاستمرار على الجانب الأيسر من الشاشة للانعكاس لليسار عندما تمسك بالجانبين ، فرامل السيارة وتدور رأسها.

عند لعب لعبة مثل هذه ، يميل اللاعبون إلى التجمع في المنطقة الوسطى. في رأيي ، يجب أن نبدأ المعركة في مناطق الضواحي حتى نتمكن من نهب الأسلحة وتعزيزها بأمان. بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى المنطقة المركزية لمسح المعركة. خاض اللاعبون المتبقون معارك مستمرة وأصبحوا أضعف ويمكنك هزيمتهم بسهولة. ومع ذلك ، هذا التكتيك غير مناسب لجميع اللاعبين. إذا كنت ترغب في تجربة معارك مجنونة ، ابدأ في الوسط وانضم إلى الحفلة.

يحتوي Crash of Cars على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام للاعبين لاستكشافها. نظام سيارات كبير جدًا يحتوي على 70 مركبة مختلفة قليلاً ، من السيارات إلى الشاحنات وسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف ... نظام السيارة مقسم إلى أنواع شائعة ونادرة وملحمة وأسطورية.

بعد انتهاء اللعبة ، يتم تحويل جزء من التيجان التي تجمعها إلى عملات معدنية ، ويستخدم لإلغاء قفل السيارة وترقية بعض المعدات. تؤدي ترقية المساعدة إلى زيادة الوقت اللازم لاستخدام القوة والأسلحة في ساحة المعركة ، على سبيل المثال ، يمكن لبنادق الصواريخ إطلاق 5 صواريخ بدلاً من 4. يمكنك أيضًا تخصيص بعض الألوان ، وجلود سياراتك.

لدينا تحطم سيارات MOD APK نسخة يعطيك النقود والأحجار الكريمة غير محدودة. يمكنك شراء سيارة ، وفتح وتحديث المعدات في أي وقت. قم بتنزيل نسخة وزارة الدفاع عبر الرابط أدناه هذه المقالة واستمتع بها!

في لعبة مثل Crash of Cars ، لا يوجد شيء أكثر متعة من اللعب مع أصدقائك. هذه لعبة على الإنترنت ، يمكنك دعوة أصدقائك المقربين إلى المباراة وتدميرها. بالتأكيد سيحصل الجميع على لحظات ممتعة.

يحتوي Crash of Cars على رسومات ثلاثية الأبعاد بجودة صورة جيدة. ليست جميلة جدًا ولكن جودة الرسومات في اللعبة كافية لإدمانها وجعل اللاعبين يشعرون بالحماس. هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها مع العديد من المشاهد الجميلة والألوان الزاهية. حاليا ، اللعبة لديها 8 خرائط مختلفة. يمكنك اختيار الخريطة المفضلة لديك قبل بدء المباراة.


بشكل عام ، Crash of Cars APK هي لعبة حلبة سريعة على الإنترنت تتميز بالعديد من الميزات الجذابة. المهارة ليست كافية ، يجب أن يكون لديك استراتيجيات مناسبة لكل حدث في المعركة إذا كنت تريد أن تكون الناجي الأخير. يمكن أن تكون هذه لعبة رائعة لقضاء العطلات وعطلات نهاية الأسبوع.

- 8 خرائط للاستمتاع معارك REAL TIME Multiplayer

- أكثر من 70 سيارة أونلوكبل في 4 أنواع مختلفة (شائعة ، نادرة ، ملحمية ، أسطورية)
- 30+ جلود لتخصيص السيارات الخاصة بك مع. يعتبر Pepperoni Skin في Camper Van خيارًا لذيذًا للغاية.
- 16 Upsable Up-Ups ، بما في ذلك قاذف اللهب ، المدفع ، trebuchet ، وأكثر من ذلك.
- العب مع ميزة الأصدقاء. لا يوجد شيء أكثر متعة من تدمير أصدقائك :)
- نظام المهمة
- دعم كل ساعة ليدربورد وخدمات Google Play
- وضع لاعب واحد متاح أيضا
- محتوى جديد قريبًا!

صور : لعبة Crash of Cars

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير

تحميل : لعبة Crash of Cars


تحميل لعبة Crash of Cars للأندرويد من الميديا فاير


طريقة التثبيت 

  • - حمل اللعبة
  • - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
  • - قم بفتحها للتثبيت
  • - إلعب

الاسمبريد إلكترونيرسالة